آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

رغم أنباء رحيله.. ليفربول يلمح لبقاء صلاح 

صلاح يحقق 6 أرقام قياسية بهدفه العالمي في شباك تشيلسي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتواجد بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن قميصه الجديد الذي سيتم ارتداءه الموسم المقبل.

إعلان

وجاء القميص الجديد بنكهة كلاسيكية، حيث يشبه إلى حد كبير قميص الفريق التاريخي موسم  1984، ففي ذلك العام حقق الريدز الثلاثية بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية.

رغم أنباء رحيله.. ليفربول يلمح لبقاء صلاح 

وتواجد الفرعون المصري محمد صلاح على رأس اللاعبين الذين ظهروا بالقميص الجديد خلال تقديمه، وهو ما يعطي دلالة كبيرة على استمراره مع الريدز الموسم المقبل.

رغم أنباء رحيله.. ليفربول يلمح لبقاء صلاح 

إعلان

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض التقارير الصحيفة التي أكدت أن صلاح سيرحل عن ليفربول بسبب دخوله في مشادة مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

صحيفة “آس” الإسبانية فجرت مفاجأة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح محترفنا في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن النجم المصري طلب من إدارة النادي الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وأرجعت الصحيفة الأسباب إلى “نقاش حاد” نشب بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب.

وأكملت أن مصدر داخل نادي ليفربول أكد هذه المعلومة من خلال تصريحات للصحيفة الإسبانية.

إعلان

صحيفة “آس” ذكرت بأن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، ولكنه رغم ذلك يبقى حلًا مطروحًا وربما يدخل ريال مدريد في الصفقة إذا استقر ليفربول على رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي الإنجليزي حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء وسحب الطلب الرسمي للرحيل قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بدلاً من يناير الماضي.

وكان صلاح صاحب الـ 26 عامًا، قدد جدد عقده رسميًا مع ليفربول في بداية الموسم الجاري بعقد طويل الأمد حتى عام 2023.

رغم أنباء رحيله.. ليفربول يلمح لبقاء صلاح 

رغم أنباء رحيله.. ليفربول يلمح لبقاء صلاح 

كلمات دلالية