اخبار المحترفين بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية

رغم التحضيرات الاستثنائية.. صلاح سيمزق شباك وستهام!

أبو تريكة يوجه رسالة نارية لفخر العرب ويصرح: من الممكن أن تعاني ولكن !

في ظل السعي لحصد لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، تعتبر كل مباراة لليفربول في البريميرليج هذا الموسم بمثابة مباراة إقصائية لا تقبل القسمة على 2، لاسيما في ظل منافسة خصم شرس مثل حامل اللقب، نادي مانشستر سيتي.

إعلان

ويحل الريدز ضيفًا ثقيلًا على فريق وستهام يونايتد اللندني يوم الاثنين القادم في أخر مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. ويحتل الريدز صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وصرح اللاعب الفرنسي، عيسى ديوب مدافع وست هام يونايتد، بأنه متحمس للغاية لمواجهة نجمنا المصري محمد صلاح، في مباراة فريقه القادمة أمام ليفربول الإنجليزي في البريميرليج. وفي تصريحات للموقع الرسمي لناديه:”محمد صلاح أفضل مهاجم في العالم لكن إيقافه ليس مستحيلًا”.

وتابع: “بالنسبة لي قبل أي مباراة أشاهد مقاطع من الفيديوهات للمهاجمين الذين سأواجههم لكي أدرسهم جيدًا، لكن مو لاعب كبير بإمكانه فعل أي شيء، لذلك من الصعب إيقافه لكنه ليس مستحيلًا”.

تصريحات المدافع الأساسي بكتيبة مانويل بلجريني، تدل على استعدادات خاصة للغاية لمواجهة خطورة محمد صلاح، الذي من المؤكد سيتم تحضير خطة دفاعية مخصصة لإيقافه والحد من خطورته وتضييق المساحات في وجهه دائمًا.

إعلان

ولكن هذا قد لا يعني أن فرص صلاح في العودة للتسجيل مجددًا والهروب بصدارة الهدافين ستقل، حيث أن دفاعات وستهام تعاني من البطء الشديد وعدم التنظيم الجيد، وتلقت شباكهم 37 هدف في 24 جولة، ويعتبر سابع أضعف خط دفاع في البريميرليج هذا الموسم.

صلاح غاب عن التسجيل في المباراة السابقة أمام ليستر سيتي التي انتهت بالتعادل 1-1، ولكنه مازال يحتفظ بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدف، ويأتي في المركز الثاني أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 15 هدف، وهاري كين في المركز الثلث برصيد 14 هدف.