آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

رغم العداوة التاريخية.. أسطورة اليونايتد ينهال بالمديح على ثلاثي الذهب في ليفربول

أنهال جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، بالإشادة بثلاثةي هجوم ليفربول محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، وسادوي ماني.

إعلان

وقال جاري نيفيل في تصرحات لشبك “سكاي سبورتس”: “ليفربول تعاقد مع 3 مهاجمين بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لكل منهم، والآن أصبحوا بـ150 مليون”.

وأضاف: “قبل القدوم لليفربول كانوا مهاجمين جيدين لكن الآن أصبحوا مميزين للغاية”.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في أخر مباراياته على حساب أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي.

الفرعون المصري مو صلاح سجل هدفين لفريقه الأول كان من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، والثاني كان بمجهود فردي رائع بعد المرور من مدافعي الجانرز قبل أن يصوبها بشكل مميز على يمين لينو حارس أرسنال.

إعلان

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الموسم المنقضي، برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

في سياق متصل

إعلان

أعادت الصحافة الإنجليزية محمد صلاح على عرش الأفضل من جديد، بعد هدفيه في شباك الجانرز، حيث حصل الدولي المصري على متوسط تقييم من أغلب الصحف وصل لـ9 درجات من 10.

الصحف الإنجليزية وضعت تقييمًا لكل لاعبي ليفربول الذين شاركوا أمام أرسنال، ليتصدر الفرعون المصري القائمة كأفضل لاعب في اللقاء.

أسوأ لاعبي ليفربول في المباراة وبحسب الصحافة الإنجليزية فكان الحارس أدريان والذي تلقت شباكه هدفًا، حيث حصل على متوسط تقييم 6.7 من 10.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات على حساب نوريتش سيتي، ساوثهامبتون وأخيرًا أرسنال.