بين الشوطين تقارير وتحليلات

رغم الفوز.. 3 خسائر للأهلي أمام وادي دجلة

رغم الفوز.. 3 خسائر للأهلي أمام وادي دجلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

إعلان

الأهلي قدم عرض رائع، خاصة في شوط المباراة الأول، وتمكن من تسجيل هدف، ثم واصل أداءه الجيد في الشوط الثاني وتمكن من إضافة الهدف الثاني، لكن وادي دجلة تمكن من تقليص الفارق بتسجيله هدف من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

المارد الأحمر رفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الثالث، ليعلن عن نفسه بقوة للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك وبيراميدز.

وعلى الرغم من أن الأهلي حقق الفوز على وادي دجلة إلا أن المباراة شهدت 3 خسائر للمارد الأحمر وهو ما سنرصده لكم في السطورة التالية..

إصابة ياسر إبراهيم

إعلان

شهدت مباراة وادي دجلة والأهلي إصابة المدافع ياسر إبراهيم بإجهاد في العضلة الضامة، وهو ما أدى إلى عدم استكماله المباراة.

إصابة ياسر إبراهيم كانت بمثابة صدمة للجهاز الفني، خاصة أن اللاعب وافد جديد، وجاء ليعالج الأزمة الدفاعية التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم، في ظل النقص العددي في هذا المركز.

رمضان صبحي

لا شك أن رمضان صبحي أحد أهم الصفقات الشتوية التي أبرمها النادي الأهلي، فاللاعب أصبح ركيزة أساسية في الفريق يستند عليها مارتن لاسارتي المدير الفني.

إعلان

رمضان صبحي لم يكمل مباراة وادي دجلة بعد أن شعر بإجهاد عام، في صدمة جديدة للجهاز الفني، الذي يعتمد على اللاعب بشكل أساسي.

تلقي هدف

على عكس المباريات الماضية، تلقت شباك النادي الأهلي هدفًا من وادي دجلة، بعد أن قام محمد الشناوي حارس المرمى بدفع لاعب دجلة داخل منطقة الجزاء.

لاسارتي كان يمني النفس بالخروج من المباراة بشباك نظيفة لإعطاء ثقة أكبر للاعبين والاستمرار على نظافة الشباك لفترة طويلة، من أجل إعطاء رسالة للمنافسين.