أحمد حجازي الدوري الإنجليزي المحترفون تقارير وتحليلات كورة اوروبية كورة عالمية كورة مصرية - أخرى مصر

رغم تألقه.. ويست بروميتش يقترب من الاستغناء عن “نيستا” الأهرامات

حجازي

موسم أكثر من رائع يقدمه المصري أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني وويست بروميتش الإنجليزي، فـ”نيستا” الأهرامات منذ المباراة الودية الأولى له مع فريقه الإنجليزي وهو يشارك بصفة أساسية في المباريات رغم صعوبة الأجواء في الملاعب الإنجليزية.

أحمد حجازي انتقل إلى ويست بروميتش قادمًا من الأهلي بنهاية الموسم الماضي على سيل الإعارة مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب وهو ما فعله الفريق الإنجليزي والذي حصل على خدمات “الحاجز” نهائيًا يناير الماضي بعد لفته للأنظار بشدة.

إعلان

تألق الحاجز في البريمرليج هذا الموسم بالإضافة إلى تألقه مع الفراعنة جعله محط أنظار الأندية الإنجليزية الكبرى، على رأسهم ليفربول والذي ارتبط اسم حجازي به في الفترة الأخيرة نظرًا لوجود عجز في هذا المركز في صفوف “الريدز”.

اسم حجازي لم يرتبط فقط بليفربول بل ارتبط بعدد من الأندية الآخرى، وذلك بعد اقتراب ويست بروميتش من الهبوط لـ”التشامبيون شيب” حيث يحتل المركز الأخير برصيد 21 نقطة فقط، وبات على بعد خطوة من الهبوط.

هبوط ويست بروميتش بكل تأكيد سيدفع إدارة النادي في التخلي عن حجازي وبيعه لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وذلك من أجل الاستفادة المادية من جراء بيع نجم الفريق المميز.

إعلان

المستوى المميز والثابت الذي يقدمه حجازي، وقدرته العالية في الكرات الهوائية بالإضافة إلى بناء الهجمات يجعله مرشح بقوة للبقاء في البريمرليج لموسم آخر على الأقل، وهو بكل تأكيد ما سيسعى حجازي لتحقيقة.

إقرأ أيضاً  مدرب كرواتيا: خسرنا اللقب أمام فرنسا بسبب "الحظ"

التأني في الاختيار، والحفاظ على الستوى المميز في المباريات القادمة، هي أبرز التحديات التي ستواجه حجازي قبل فترة الانتقالات  الصيفية المقبلة، حيث سيتوجب عليه اختيار فريق مناسب لإمكانياته وقدراته من أجل مواصلة المستوى المميز للموسم الثاني في البريمرليج.

تعليقات فيسبوك