آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

رغم تعادل الزمالك .. صدمة لجماهير الأهلي قبل لقاء القمة

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على حرس الحدود

أشارت عدد من التقارير الصحفية أن فرص وليد سليمان صانع ألعاب الفريق في اللحاق بالمباراة المصيرية أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 30 مارس فى مسابقة الدورى العام باتت ضعيفة جدًا أو معدومة للغاية.

إعلان

وأكدت أن وليد سليمان أصبح خارج الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لعدم اكتمال شفائه من إصابة الركبة التى لحقت به مؤخرآ وأبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق .

رغم تعادل الزمالك .. صدمة لجماهير الأهلي قبل لقاء القمة

ويخضع سليمان، في الوقت الحالي لبرنامج بدني قوي، ورغم أنه اقترب من العودة للتدريبات الجماعية، إلا أن فرص تجهيزه للقمة أصبحت صعبة.

على جانب آخر استطاع عماد النحاس، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب، قلب الطاولة على نادي الزمالك في رحلته لتعزيز صدارته للدوري الممتاز، وافقده نقطتين بعد تعادل فريقه مع الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

إعلان

رغم تعادل الزمالك .. صدمة لجماهير الأهلي قبل لقاء القمة

ورغم أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فرض سيطرته على مجريات الأمور بالمباراة، إلا أن عماد النحاس استطاع العودة وتحقيق التعادل الذي اشعل جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر هجمات الفريق الأبيض من ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة مقوسة لداخل منطقة الجزاء إلى محمود علاء الذى مررها برأسية إلى كهربا الذى سددها وأبعدها الدفاع.

تقدم الونش بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 46 وتعادل عبد الوهاب إسماعيل للمقاولون العرب فى الدقيقة 53، ثم عاد طارق حامد وسجل الهدف الثانى للزمالك في الدقيقة 63 ثم تعادل هداف الدوري أحمد علي للمقاولون في الدقيقة 86.

إعلان

بدأ نادي الزمالك منذ اللحظة الأولى الضغط على فريق المقاولون العرب مع محاولات عديدة للتسجيل لكن خط دفاع المقاولون وحارس مرماه فى الحفاظ على نظافة الشباك فى أول 15 دقيقة.