آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة اوروبيه كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

«رغم عدم التسجيل» صلاح يغرد وحيدًا على عرش البريميرليج

«رغم عدم التسجيل» صلاح يغرد وحيدًا على عرش البريميرليج

عاد فريق ليفربول لطريق الإنتصارات مرة أخرى، وتمكن من تحقيق الفوز على نظيره بيرنلي، وذلك بعد السقوط في المواجهة الأخيرة بديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وحول ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين ليفربول وبيرنلي على ملعب الأنفيلد اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 30 من البريميرليج.

ورغم تراجع الملك المصري في الفترة الأخيرة على مستوى التهديف إلا أن أسطورة الأنفيلد لا يزال يتربع على عرش لاعبي البريميرليج هذا الموسم من حيث المساهمة في الأهداف بالبريميرليج وذلك وفقًا لشبكة أوبتا العالمية.

«رغم عدم التسجيل» صلاح يغرد وحيدًا على عرش البريميرليج

وإليكم قائمة الأكثر مساهمة في الأهداف هذا الموسم بالبريميرليج:-

إعلان

1-محمد صلاح برصيد 26 هدف حيث تمكن الملك من تسجيل 17 وصناعة 9 أخرين.

2-المهاجم الأرجنتيني المخضرم أجويرو 24 هدف بمعدل تسجيل 18 هدف وصناعة 6.

3-الموهوب الإنجليزي رحيم سترلنيج 24 بمعدل تسجيل 15 هدف وصناعة 9.

4-البلجيكي إدين هازارد 24 هدف أيضًا بمعدل تسجيل 13 وصناعة 11.

إعلان

«رغم عدم التسجيل» صلاح يغرد وحيدًا على عرش البريميرليج

وشهدت مواجهة ليفربول وبيرنلي متعة كبيرة حيث تقدم نادي بيرنلي مبكرًا في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول عن طريق ويستود من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى.

ورد ليفربول سريعًا في الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الأول عن طريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن من محمد صلاح، لعبها البرازيلي من على خط المرمى ووضعها في المرمى بكل سهولة.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 29، بعدما ارتدت الكرة لصلاح داخل منطقة الجزاء، وسقط بعد تدخل قوي من مدافع بيرنلي ووصلت لماني الذي وضعها في المرمى.

وسجل البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني له والثالث لليفربول في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، بعدما استغل صلاح خطأ من حارس المرمى في لعب ضربة المرمى، وانفرد بالحارس لكن المدافع تدخل معه بقوة وسقط داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة وصلت سريعًا لفيرمينو الذي سجلها بكل سهولة.

وفي الدقيقة 92 سجل جودموندسون هدف تقليص الفارق للضيوف، بعد 10 دقائق من مشاركته كبديل.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني له في المباراة والرابع لليفربول في الدقيقة 94، بعد تمريرة من ستوريدج انفرد ماني وراوغ الحارس وسجل الهدف الرابع.

بهذه النتيجة واصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ارتفع رصيد الريدز للنقطة رقم 73 في المركز الثاني، بفارق نقطة عن الصدارة.