آخر الأخبار الانتقالات

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

رمضان صبحي

“الكرة تُعطي من يجتهد”.. هكذا تبدو حكمة اليوم وكل يوم، لتنهال عملاق القارة العجوز بالعروض من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، الجناح الطائر للأهلي، خاصًة بعد تألقه الذهبي رفقة المنتخب الأولمبي خلال كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا وكذلك القلعة الحمراء وذلك قبل تعرضه للإصابة ومن ثم توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

إعلان

أوروبا تفتح أبوابها من أجل عودة رمضان صبحي

رمضان صبحي1-أودينيزي الإيطالي يُصر على أبو التفانين.. كشف موقع “توتو أودينيزي” عن عودة إدارة أودينيزي للتفكير جديًا هذه الفترة في ضم رمضان صبحي.

وذلك بعد أن كان النادي الإيطالي العريق قد أبدى اهتمامات بضم خدمات الجناح المصري في عام 2016، إبان فترة تألقه مع المارد الأحمر قبل رحلته إلى إنجلترا عبر بوابة ستوك سيتي من ثم هدرسفيلد تاون.

وأوضح الموقع الإيطالي المختص في نقل أخبار فريق أودينيزي، أن إدارة البيانكونيري تراقب موقف رمضان صبحي بنهاية الموسم الحالي، حيث يضع العريق الإيطالي خطة لعودته للمنافسة من جديد على الكالتشو.

2-بشكتاش وخطة العودة للمنافسات الأوروبية.. صحيفة “yeniakit” التركية، قالت إن إدارة بشكتاش بدأت تراقب رمضان صبحي من أجل التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

إعلان

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني تواصل مع الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق للاستفسار عن رمضان صبحي.

وأوضحت أن إدارة النادي التركي تعمل في الوقت الحالي على تكوين فريق جديد قوي بداية من الموسم المقبل.

إعلان

وبحسب الصحيفة التركية فإن إدارة النادي ترى أن رمضان صبحي يمكن أن يكون جزءًا من الفريق الذي يتم تكوينه للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن بشكتاش ليس النادي التركي الوحيد الذي يريد ضم رمضان، بل وأن قاسم باشا هو الآخر مهتم بضم اللاعب.

رمضان صبحي3-أستون فيلا يُخطط لتعاون مصري كبير.. أفادت صحيفة “برمنجهام لايف” أن إدارة الفيلانز بدأت بمتابعة الجناح الطائر لهيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمُعار للأهلي، حيث يسعى أستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي المُقبل تعويض رحيل بعض  النجوم والذي يأتي على رأسهم “جريليش” في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وأرسنال.

وأضافت الصحيفة، بأن رضمان صبحي يُعد الحل الأقل تكفلة بقيمة “5 مليون إسترليني” خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل تعويض جريليش، وكذلك في حال التفريط في تريزيجيه لأحد أندية “جالطا سراي التركي أو نيوكاسل يونايتد”، خاصًة في ظل خطة النادي لمواجهة الخسائر المالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط.

وفي ذات السياق، يُعد رمضان صبحي الهدف الأول لعملاقة أوروبا العريقة التي تُريد بناء فريق أحلام جديد قادر على عودته للمنافسة علي البطولات.

صلاح يُعانق الذهب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا