آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

رمضونا يُحلق في إنجلترا.. قرار جماعي من أندية البريميرليج يضع أبو التفانين بين الكبار

رمضونا - رمضان صبحي

رمضونا يعود لكبار إنجلترا.. يبدو وأن الميركاتو الصيفي المُقبل سيتبع الحكمة الشهيرة «مصائب قوم عند قوم فوائدًا»، فالجميع استيقظ على القرار الجماعي من أندية البريميرليج بأنها لن تكون قادرة على صرف الكثير من الأموال خلال سوق الانتقالات المُقبلة، لتخرج علينا التقارير الصحفية البريطانية وتضع “أبو التفانين” على بداية طريق المجد داخل أسوار عاصمة الضباب.

إعلان

أندية البريميرليج تحسم أمر الميركاتو الصيفي

حذرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لاعبيها من أنها لن تكون قادرة على صرف الكثير من الأموال خلال السوق الصيفية المقبلة، وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأشار التقرير إلى أن عددا كبيرا من الأندية وضعت لاعبيها في الصورة وأوضحت أنه سيكون هناك ضربة قوية فيما يمكن إنفاقه في الصيف، وأنها مجبرة على محاولة تقليص الصرف والتوفير بسبب أزمات فيروس كورونا.

وأوضح التقرير أن الأمر منوط بقبول اللاعبين تأجيل دفع مرتباتهم أو الخصم منها، وأن الأندية لجأت إلى حل عدم الإنفاق في الصيف نظرا لأن اللاعبين لا يثقون في خطوة التأجيل أو الخصم.

وتسعى عدة أندية لإقناع لاعبيها بالخصم من مرتبهم السنوي لكي يمكنهم صرف بعض الأموال في الصيف، كما أن لديها مخاوف من عدم قدرتها على بيع بعض لاعبيها أيضا بسبب الأزمة الناجمة عن انتشار الفيروس.

إعلان

وارتبتط أندية مانشستر يونايتد وليفروبل وتشيلسي بضم جادون سانشو وتيمو فيرنر لاعبا بوروسيا دورتموند وريد بول لايبزج على الترتيب، لكن بسبب الأزمة قد لا يتمكن أي فريق منهم من دفع قيمة انتقال الثنائي، كما ارتبطت بعض أندية الوسط بالتعاقد مع اللاعبين الواعدين والذي يأتي على رأسهم “نيوكاسل، ويست بروميتش ألبيون” من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمود تريزيجيه.

واختتم التقرير بـ”من خلال الأزمة الجارية، من الواضح أن أندية الصفوة في أوروبا ستعيد سياستها في سوق الانتقالات، والأرقام الضخمة مقابل خدمات اللاعبين لن تكون واقعية في المستقبل القريب”.

إعلان

أندية إنجلترا ستحارب من أجل رمضونا

رمضان صبحيوتحت شعار “مصائب قوم عن قوم فوائد”، خرجت علينا التقارير الصحفية الإنجليزية، لتكشف عن اهتمام بعض أندية البريميرليج بالتعاقد مع الفرعون المصري رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، مُستغلين الأزمة المالية التي يواجهها فريق هدرسفيلد.

وأشارت صحيفة “برمنجهام لايف”، بأن فريق أستون فيلا يضع رمضونا على رأس أولولايته التعاقدية، خاصًة في ظل اقتراب رحيل الثنائي “جراليش، تريزيجيه”، بالإضافة إلي أن الفيلانز يضع ميزانية صغيرة من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المواهب، وهو ما يتناسب مع سعر أبو التفانين الذي لن يتجاوز الـ5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحفية البريطانية، إلي أن أستون فيلا سيواجه منافسة شرسة مع بعض أندية البريميرليج من أجل الظفر بخدمات رمضونا، حيث يوجد اهتمام كبير باللاعب من قبل “نيوكاسل، نورويتش سيتي”.

صلاح يُعانق الذهب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا