آخر الأخبار بطولات عالمية كورة عالمية

رواية حزن جديدة.. رحل سالا فتبعه والده

تعرض هوراسيو سالا والد اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا الذي توفي في حادث تحطم طائرته الصغيرة في يناير الماضي، لأزمة قلبية حادة صباح الجمعة أودت بحياته عن عمر 58 عامًا، وبعد ثلاثة أشهر على رحيل نجله.

إعلان

 

 

وقال عمدة قرية بروجريسو شمال بوينوس آيرس، خوليو مولر “تلقيت اتصالا من زوجة هوراسيو في الخامسة صباح اليوم، أكدت فيه السيدة أن والد نجم نانت، لم يتمكن من تخطي آثار وفاة ابنه.

إعلان

موقع “جول” العالمي، ذكر أن والد إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسي، دخل في نوبة اكتئاب عقب وفاة نجله منذ 3 أشهر في حادث الطائرة الشهير، نتجت عنها أزمة قلبية مفاجئة، نقلت روح سالا الوالد، إلى يدي خالقها.

واختفت طائرة الأرجنتينى إيميليانو سالا، بالقرب من أحد شواطئ مدينة “نورماندي” الفرنسية يوم 21 يناير الماضي، قبل أن يتم العثور على جثته وحطام الطائرة بعدها بأسابيع قليلة.

وكان مهاجم الفريق الفرنسي، في طريقه إلى إنجلترا لبدء مشواره مع نادي كارديف سيتي الإنجليزي، الذي أعلن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقه في تاريخ النادي.

إعلان

ومرت عائلة سالا بوقت عصيب منذ أشهر، بسبب هذا الحادث الذي أودى بحياة المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ28 عامًا، ثم والده الذي حزن على رحيل نجله بعدها.

طالع أيضًا:

 

جرايد كورة| الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز ميسي قبل مواجهة فخر العرب

كلوب يرفض الإستسلام.. ويراهن على “قدرة” صلاح ورفاقه

حكايات حقيقة “غريبة” على المستطيل الأخضر

فيديو.. كلوب يتغنى بصلاح بعد حفل “الأكثر تأثيرًا” بطريقة كوميدية

الحلم “المنحوس” لليفربول قد يدفع فخر العرب للرحيل

انه البريميرليج.. القمة للحظة الأخيرة ومعركة في الوسط.. والقاع مشتعل!

فيديو.. الأهلي يحدد بديل “من طراز رفيع” تحسبًا لرحيل آزارو

كلمات دلالية