آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

روبرتسون بعد الفوز على نيوكاسل: نشعر بالحزن!

يرى أندي روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول، أنه لا بد من الاستفادة معنويًا بالفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل، وذلك لتحقيق مزيد من الانتصارات في المرحلة المقبلة.

إعلان

وحقق ليفربول الفوز على حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت أمس السبت.

وقال ظهير ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “لقد لعبنا خمس مباريات الشهر الماضي، ولكن جدولنا سيكون مزدحمًا في سبتمبر، وسنبدأ رحلتنا الجديدة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء”.

وأضاف: “علينا الاستعداد جيدًا لمباراتنا ضد نابولي، ويجب علينا أن نواصل العمل بقوة من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات في هذه الفترة المزدحمة”.

وتابع: “نحن لم نتعود على التأخر في النتيجة، لذا كانت هذه عودة جيدة بالنسبة لنا، أحيانًا تتسبب مثل هذه الأمور غير المعتادة في صدمة للاعبين والجماهير، ولكننا استطعنا الرد سريعًا وحققنا الفوز المنشود في النهاية”.

إعلان

وعن الأداء الرائع الذي ظهر به فيرمينو: “نشعر بالأسف لإصابة أوريجي ونتمنى أن لا تكون خطيرة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “فيرمينو لاعب رائع جدًا وربما قرر المدرب وضعه على مقاعد البدلاء بعد خوضه مباراتين مع البرازيل الأسبوع الماضي، لقد قدم أداءً استثنائيًا بعد دخوله وكان بإمكانه أن يصنع ثلاثة أو أربعة أهداف”.

إعلان

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.