آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بعد حفلة الفرص الضائعة.. روبرتسون يُعلق على ضياع فرص صلاح المُحققة

صلاح

تفنن النجم المصري محمد صلاح في تضييع الفرص الواحدة تلو الأخرى خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ليتوقف قطار الريدز المُنطلق.

إعلان

وسعى الفرعون المصري بصورة مكثفة من أجل زيادة حصته التهديفية في سباق هدافي البريميرليج من خلال هز شباك بيرنلي، لكنه فشل في ذلك على الرغم من المحاولة في 6 مناسبات على مرمى بوب على مدار المباراة.

روبرتسون يُعلق على فرص صلاح الضائعة

واستهل روبرتسون تصريحاته بالحديث عن هدفه الرائع الذي سجله في شباك بيرنلي:

“لقد كانت تمريرة رائعة ومتقنة من فابينيو، واعتقد انني تعاملت مع الكرة بالصورة المثالية وهو ما جعله تدخل المرمى لقد كان هدف جيد وانا سعيد به بكل تأكيد، بالطبع المساهمة بتسجيل هدف أمر جيد لكن الأفضل المساهمة في تحقيق الانتصار”.

إعلان

“كنا نعلم مدى الصعوبة التي سيسببها لنا بيرنلي لأنهم فريق منظم للغاية، سيطرنا على المباراة لكنهم نجحوا في استغلال الفرص التي خلقوها أفضل من التي قمنا بها وهو ما جعلهم يتعادلون معنا”.

وعلق ظهير ليفربول الأيسر على الفرص المحققة التي أضاعها صلاح، موضحًا:

إعلان

“صلاح حصل على العديد من الفرص على مدار المباراة لكن لسوء الحظ لم ينجح في استغلال أي منها من أجل هز شباك بيرنلي، هو حاول كثيرًا لكن الحظ لم يحالفه في هذه الليلة وهذا يحدث في بعض الأحيان”.

“في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أتيحت فرصة هدف محقق وحصد نقاط المباراة لصلاح ولو عادت هذه الفرصة 10 مرات سيسجلها 9 مرات منها وستضيع في المباراة هذه فقط، لم يكن التوفيق حليفه الليلة”.

ماذا قدم صلاح أمام بيرنلي؟.. أرقام هزلية وخسارة سباق الحذاء الذهبي

فشل ليفربول في استمرار سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي بعدما نجح بيرنلي في فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويوقف قطار الريدز المنطلق على السرعة القصوى عقب خسارة مانشستر سيتي القاسية.

وقدم صلاح أداء باهت نسبيًا، حيث فشل في ترجمة مجموعة من الفرص المؤكدة.

صلاح - تريزيجيه

وحصل ابن النيل على تقييم 6.56 كأفضل لاعبي المباراة

ويقدم لكم فريق عمل « كورة 11 » فقرة #ماذا_قدم الملك المصري أمام فريق بيرنلي، وذلك وفقًا لـ «whoscored» الموقع العالمي، والمتخصص في الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعبين والفرق.

عدد الدقائق: 90 دقيقة

عدد مرات لمس الكرة: 53

دقة التمريرات : 75%

عدد التمريرات : 19

عدد الفوز في الصراعات الهوائية: 0

عرضيات: 1

عدد البطاقات : 0

عدد التسديدات : 6

عدد التصويبات داخل المرمى : 1

تمريرات حاسمة: 0

عدد صناعة الأهداف : 0

عدد الأهداف : 0

التقييم الإجمالي : 6.56

وغياب صلاح عن التهديف جعله يتأخر أكثر وأكثر في صراع الهدفين هذا الموسم خلف الثنائي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والجابوني أوباميانج نجم أرسنال.

حارس بيرنلي كابوس في وجه صلاح

ليفربول

الحارس الإنجليزي لنادي بيرنلي بوب أصبح يُمثل كابوس للملك المصري محمد صلاح في الموسم الحالي ذهابًا وإيابًا بعدما فشل في هز شباكه على مدار 180 دقيقة على الرغم من محاولات الملك المصري المستمرة لهز شباك بيرنلي على مدار المباراتين.

تألق بوب في مباراة الذهاب تسبب في الأزمة الشهيرة بين صلاح وماني بعدما ظلت محاولات الملك المصري تبوء بالفشل في مواجهة تألق حائط صد بيرنلي مما دفعه للبحث عن التسجيل وعدم التعاون مع الزملاء مما أثار غضب ساديو ماني وسخطه على مو مو.

صمام أمان بيرنلي وقف مرة أخرى في وجه طموحات الملك المصري لمطاردة حلم الحفاظ على جائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعدما تألق واستمات في التصدي لتسديدات الفرعون ومحاولات المتكررة من أجل رفع رصيده التهديفي.

الملك المصري سدد 4 تسديدات على مرمى بيرنلي من أجل رفع رصيده التهديفي إلى 20 هدف والاستمرار في مطاردة فاردي، ولكن بوب نجح في التصدي لكل هذه المحاولات بإتقان كبير ليقف عائقًا أمام طموحات.

بوب أصبح مثل الكابوس الذي يظهر لمو مو خلال هذا الموسم مع تسببه في المتاعب المتكررة للملك المصري سواء في محاولاته مطاردة جائزة الهداف أو في إثارة أزمة بينه وبين الأسد السنغالي في الدور الأول.

الجدير بالذكر أن رصيد الملك المصري من الأهداف في بريميرليج هذا الموسم توقف عند 19 هدف مع الحفاظ على فارق الـ3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي والذي يتبقى له مباراة هذه الجولة أمام بورنموث.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا