آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية كورة أوروبية

روبن يُحضر نفسه لمزاملة صلاح

روبن يُحضر نفسه لمزاملة صلاح
صلاح وروبن

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الهولندي المخضرم آرين روبن تلقى عرضًا للعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وبحسب صحيفة ”صن“، فإن ليستر سيتي يريد إعادة روبن إلى الدوري الإنجليزي، بعد نهاية مسيرة اللاعب في بايرن ميونخ، عقب 10 مواسم مميزة مع النادي الألماني.

وأشارت ”صن“ إلى أن روبن يتلقى عروضًا من دوريات مختلفة، لكن المتوقع رؤيته يلعب في الصين أو الدوري الأمريكي قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

خاض روبن، البالغ من العمر 35 عامًا، تجربة سابقة ناجحة في الدوري الإنجليزي، حيث لعب 3 مواسم في تشيلسي، وحقق مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي مرتين، قبل أن ينتقل منه إلى ريال مدريد العام 2009، ومنه إلى بايرن ميونخ.

ولعب روبن 308 مباريات مع بايرن ميونخ، سجل فيها 144 هدفًا، وصنع 101، في حين لعب 106 مباريات مع تشيلسي، سجل فيها 19 هدفًا، وصنع 22، ومع ريال مدريد شارك روبن في 65 مباراة، سجل فيها 13 هدفًا، وصنع 14.

إعلان

ويملك روبن لقبًا في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، ولقبين في الدوري الإنجليزي، ولقبًا في الدوري الإسباني، و8 ألقاب في الدوري الألماني، ولقبًا في كأس العالم للأندية، ولقبًا في كأس السوبر الأوروبي، وغيرها من البطولات في ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا وهولندا.

 

روبن يُحضر نفسه لمزاملة صلاح

التيرانجا الصغير قد يصبح كابوس الفراعنة في الكان

استطاع السنغالي أمادو ساجنا من تسجيل أسرع هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، وذلك في المباراة التي جمعت منتخب السنغال أمام نظيره تاهيتي.

إعلان

وفاز منتخب أسود التيرانجا على منتخب تاهيتي بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب نفسه “هاتريك” بواقع هدفين في الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني.

وتمكن ساجنا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب السنغال بعد مرور 9.6 ثانية من بداية المباراة ليكتب تاريخًا إفريقيًا جديدًا في البطولة، لكون هذا الهدف هو الأسرع في تاريخ البطولة.

وقد يُصبح اللاعب صاحب الـ19 عامًا، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن “كابوسًا” للفرق الإفريقية خلال بطولة أمم إفريقيا القادمة المقرر إقامتها بمصر، وذلك إذا ما خرجت السنغال مبكرًا من المونديال، وتم استدعاءه لقائمة منتخب أسود التيرانجا الكبار.