آخر الأخبار الدوري الإنجليزي

روبيرتسون يطمئن لاعبي الفانتازي برسالة مهمة

أعرب أندي روبيرتسون الظهير الايسر لنادي ليفربول عن تمنياته أن يستمر صراعه مع زميله ترينت ألكسندر أرنولد على صناعة أهداف أكثر لموسم جديد.

إعلان

وقال روبيرتسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “الموسم طويل، سنرى كيف ستكون الأمور هذه المرة، كلانا يخوض هذه المسابقة لتحقيق أفضل النتائج”.

وأضاف “في الموسمين الأخيرين نقلنا أرقام صناعة الأهداف لأعداد جديدة تماماً بالنسبة للاعبي الدفاع”.

وواصل :”لقد كسر ترينت الرقم القياسي الذي ظل صامداً لسنوات ثم كسر رقمه الخاص وكان مذهلاً”.

وتابع “نحن نحب صناعة الفرص ونأمل أن نستمر في هذا خلال الموسم الجاري. هذا الأمر جزء من طريقة لعبنا ويسعدنا كثيراً. قد يستمر الأمر طويلاً، لكن الوقت هو من سيخبرنا”.

إعلان

وأتم “من الواضح أنه سيكون من الصعب مواصلة هذه الأرقام، ولكن هذا هو هدفنا ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك”.

صنع روبرتسون الموسم الماضي 12 هدفاً، إلا أن ترينت تفوق عليه بفارق هدف، قبل أن يفتتح الاسكتلندي منافسة الموسم الجديد بصناعة هدف في اللقاء الافتتاحي للدوري الإنجليزي.

إعلان

وتقدم روبرتسون مبكراً في منافسته السنوية مع زميله ترينت ألكسندر-أرنولد، بصناعته هدف لفيرجيل فان دايك في الفوز على ليدز يونايتد 4-3 بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

لامبارد يرد على اتهامات كلوب الباطلة مستشهدًا بصلاح

رد الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، على الانتقادات التي وجهها له الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بشأن إنفاق البلوز أموالًا طائلة في الميركاتو الصيفي.

وكان كلوب قد وجه انتقادات قوية إلى تشيلسي بعد إنفاق الأخير ما يقرب من 230 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال لامبارد في تصريحات  لشبكة NBC العالمية: “بالنظر إلى معظم الأندية التي فازت بلقب البريميرليج في العصر الحديث سنجد إنها أنفقت أموالًا باهظة”.

وأضاف: “وذلك كان بخلاف ليستر سيتي والتي كانت قصة لا تصدق”.

وأكمل: “ليفربول لديه أليسون، فان دايك، كيتا، فابينيو صلاح وماني وهم جميعهم لاعبون رائعون لكنهم جائوا إلى ليفربول بأسعار عالية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ليفربول أنفق الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع هؤلاء النجوم والتعاقد مع لاعبين آخرين”.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد غياب عن خزائن النادي لما يقرب من 30 عامًا في إنجاز كبير.

لاعب ليفربول السابق يطالب كلوب بضم صفقة جديدة لحماية صلاح وماني

يرى بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، أن الريدز بحاجة إلى التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك لضمان المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال كراوتش في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ليفربول يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد وذلك للمنافسة على البطولات الموسم الجاري”.

وأضاف: “بالنظر إلى الدفاع خلال مباراة ليدز يونايتد فيتواجد ثلاثي رائع هم فان دايك، ماتيب وجوميز، لكن لا بد من تدعيم هذا المركز بلاعب جديد”.

وأكمل: “الهدف الثاني لليدز جاء من خطأ نادر ارتكبه فان دايك، وأشعر أنه غير راضي عن مستواه، لكن لا بد من طرح هذا السؤال هل سيرتكب نفس الخطأ حال التعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف؟”.

وتابع: “في الشق الهجومي، صلاح وماني يمكنهما قيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباريات كثيرة، لكني أرى أن ليفربول أضاع فرصة التعاقد مع تيمو فيرنر وذلك لضمان ثبات مستوى النجوم لوجود منافس قوي لهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ألكنتارا حال انضمامه لليفربول سيكون صفقة قوية جدًا في وسط الملعب وسيتم الترحيب به بقوة داخل النادي”.

كلوب يتحدث عن مهارة المهاجمين ونقاط ضعف ليفربول

كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالبريميرليج هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحاته عقب انتهاء لقاء ليدز يونايتد: “الخصم أجبرنا على ارتكاب الأخطاء، بإمكاننا تقديم الأفضل وسنقوم بذلك ولكن أحببت اللقاء الذي واجهنا أمام فريق منظم وشغوف للغاية مثل ليدز”.

وواصل: “استخدمنا مهارتنا لكي نسبب لهم المتاعب، كان بإمكاننا تسجيل المزيد ولكن في النهاية استخدمنا الركلات الثابتة وأنا راضٍ عن ذلك”.

وأتم حديثه قائلا: “يا له من لقاء، يا له من منافس، يا له من أداء من كلا الفريقين. أحببت ذلك. من النادر رؤية هذا الكم من الأهداف في لقاء واحد، ولكن مازال أمامنا مساحة كبيرة للتحسن دفاعًا ولكن هذا طبيعي للقاء الافتتاحي”.

وفي نفس السياق، علق نجمنا الدولي المري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي بعد فوز فريقه على ليدز يونايتد 4-3 في افتتاحية البريميرليج هذا الموسم.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء: “”واجهنا فريقا رائعا للغاية كان لديه كثافة عددية كبيرة في كل الخطوط، المباراة كانت حماسية للغاية”.

وأضاف: “من المهم جدًا المحافظة على التركيز في تسديد ركلات الجزاء”.

وواصل: “نادي ليدز يونايتد رائع للغاية لقد سجل 3 أهداف أمامنا”.

وأتم: “علينا أن نواصل التطور واستغلال الفرص وتقليل عدد الأهداف التي تسكن شباكنا”.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا