روما يصفع ليفربول بسبب صفقة صلاح التي أحرقت العاصمة

محمد صلاح

وجه نادي روما الإيطالي ضربة قوية لليفربول الإنجليزي بشأن رغبة الريدز في ضم البرازيلي المتألق أليسون حارس مرمى الذئاب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتصدر البرازيلي أليسون قائمة اللاعبين المطلوبين في ليفربول لدعم حراسة مرمى الفريق الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مونشي المدير الرياضي لروما في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية: “بصراحة الحديث عن مستقبل أليسون في روما بات مملًا جدًا، لقد تم سؤالي عن هذا في كل مقابلة”.

وأضاف: “لم نتلق أي عروض ولا نية لنا لبيعه لأي فريق من الأساس، نحن سعداء بوجود حارس مثل أليسون لدينا، نريد الاستمتاع به لأطول فترة ممكنة، خاصة بعد رحيل تشيزني ليوفنتوس، لا أريد وضع سعر افتراضي له لأنه عندما لا يريد شخص ما البيع، فإنه لا يذكر سعرًا”.

يذكر أن جيمس بالوتا، رئيس نادى روما الإيطالى، حاول أن يهدأ من غضب جماهير الذئاب تجاه الإدارة مؤخرًا، حيث تشعر جماهير الأولمبيكو أن فريقهم أصبح أشبه بـ”السوبر ماركت” يستطيع أي فريق أن يخطف لاعبيهم مقابل الأموال.

وقال رئيس الفريق العاصمي في تصريحات لإذاعة “سيريوس إكس إم” الأمريكية: “محمد صلاح كان يرغب فى الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، وكان عقده قارب على نهايته، لذلك لم يكن هناك أى خيار أمامنا سوى بيعه”.

وأشار رئيس روما إلى أن النادى لا يرغب فى بيع لاعبيه، ولكن الجماهير لا تعلم العديد من الخفايا والأسرار وراء الكواليس.

يذكر أن النجم الدولي المصري يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 29 هدف.

جدير بالذكر أن صلاح توج بلقب الأفضل في إفريقيا من الاتحاد الإفريقي بالإضافة إلى جائزة “فرانس فوتبول”.

تعليقات فيسبوك