آخر الأخبار أهم الأخبار كورة أوروبية كورة اوروبيه كورة عالمية

رونالدو لا ينسي الماضي الجميل: هذا هو الفارق بيني وبين ميسي!

يبدو وأن الأسطورة البرتغالية لا ينسي الماضي الجميل رفقة البرغوث الأرجنتيني، ليخرج علينا رونالدو بتصريحات جديدة يكشف من خلالها الفارق الذي يميزه عن ميسي من وجهة نظره الشخصية.

إعلان

لا يستطيع أحد من عشاق الساحرة المستديرة بأن يحسم من منهم الأفضل في التاريخ، فكلاهما صنع كل شئ ممكن في كرة القدم من أرقام وبطولات وإحصائيات ستبقي خالدة لعقود قرون طويلة، خاصًة عندما كان الصراع داخل أسوار إسبانيا، قبل أن يرحل رونالدو إلي إيطاليا عبر بوابة يوفينتوس.

تصريحات الـ«CR7» بشأن الأفضل

بالرغم من الاعتراف بأن ميسي يملك موهبة أكبر ولكن لطالما كان رونالدو يرى أنه أفضل من البرغوث الأرجنتيني، وهو ما يمنحه حافزاً لمواصلة منافسته.

صّرح الدون لـ DAZN وقال: «الفارق هو أنني لعبت مع أندية مختلفة وفزت معهم بدوري أبطال أوروبا، كما أنني هداف هذه المسابقة في ست نسخ متتالية».

إعلان

وأضاف: «هي ليست مجرد منافسة بين لاعبين ظلوا على القمة لعدة سنوات، هناك لاعبين آخرين احترمهم بشدة ولكنهم استمروا في أعلى المستويات لثلاث أو أربع سنوات».

وأردف: «لكنني لم أري أي لاعبين ظل أدائهم ثابتًا لمدة 10 سنوات، يحطموا الأرقام كل موسم بتسجيل 40 أو 50 هدفاً، هذا أصعب شئ يمكن تحقيقه على الإطلاق في كرة القدم، فهناك الكثير من العمل الجاد خلف الفوز بالبطولات».

إعلان

يذكر وأن الثنائي الإستثنائي قي تاريخ الكرة قد تمكنا من الظفر بلقب الكرة الذهبية 10 مرات، مناصفة، ليوضح مدي التقارب في المستويات والأرقام عبر تاريخهم الذهبي داخل المستطيل الأخضر.

كلمات دلالية