آخر الأخبار اخبار المحترفين

رونالدو يتفوق على صلاح مجددًا.. وفرصة ذهبية لملك ليفربول

لاعب البلوز السابق يتهم صلاح "الغواص" بالغش على طريقة رونالدو

بعد انقضاء المرحلة الـ22 من منافسات الدوري الإيطالي، يتصدر يوفنتوس حامل اللقب جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، جمعها بعد فوزه في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

إعلان

ولعل الصراع القوي على اللقب هذا العام بين ليفربول ومانشستر سيتي وخلفهما توتنهام، وهي فرق تجرعت جميعها الهزيمة في الدوري، حيث تلقى المتصدر ليفربول هزيمة واحدة،أمام السيتي.

وذلك جعل رونالدو متقدمًا على محمد صلاح من حيث أن فريقه لم يُهزم بعد في الدوري، لكن الفرعون تعادل معه منافسه الآخر مبابي، بعد 23 جولة من الدوري الفرنسي.

فبعد سقوط باريس سان جيرمان أمس أمام ليون، بات يوفنتوس الفريق الوحيد الذي لم يتجرع مرارة الهزيمة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

الوضع في الدوري الألماني يشبه الدوري الإنجليزي والفرنسي، حيث تلقى المتصدر بوروسيا دورتموند هزيمة واحدة، فيما تلقى الملاحقون بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ الهزيمة في 4 مباريات بعد مرور 20 جولة من البوندسليجا.

إعلان

أما في إسبانيا فتجرعت جميع فرق الصدارة مرارة الهزيمة، إذ خسر برشلونة المتصدر (50 نقطة) ووصيفه أتلتيكو مدريد ( 44 نقطة) مرتين هذا الموسم، فيما مني ريال مدريد الثالث (42 نقطة) بست هزائم.

 

رونالدو يتفوق على صلاح مجددًا.. وفرصة ذهبية لملك ليفربول

 

إعلان

وبالعودة لصلاح وصراعه مع رونالدو، فإن الملك المصري يمتلك فرصة ذهبية في صراع الحذاء الذهبي، إذا ما سجل في مباراة وست هام بالبريميرليج، ليقتنص الوصافة بعد ميسي مجددًا، ويبقى الصراع بينه وبين البرغوث الأرجنتيني على الحذاء الذهبي قائمًا حتى آخر لحظة في الموسم كالعام الماضي، عندما تفوق ميسي في النهاية.