آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية بطولات عالمية كورة إسبانية كورة اوروبيه

ريال مدريد قد ينهي على أسطورة هازارد في تشيلسي

من سجل هاتريك اليوم؟ هازارد يقود تشيلسي إلى الصدارة بجانب ليفربول

هل سيكون حلم النجم البلجيكي إدين هازارد للانتقال إلى نادي ريال مدريد مانع أمامه من أن يصبح أسطورة في نادي تشيلسي الإنجليزي ؟ .. سؤال يراود الكثير من عشاق كرة القدم بعد المستويات الرائعة التي يؤديها النجم البلجيكي مع البلوز خلال الموسمين الماضي والحالي.

إعلان

وذلك على الرغم من  قرار الفيفا الذي كان قد فرض عقوبة على نادي تشيلسي، الشهر الماضي، بحظر خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين بسبب مخالفات في التعاقد مع عدد من اللاعبين تحت سن 18 عامًا، وذلك لأن هناك نية داخل تشيلسي للاستئناف ضد القرار.

ودخل هازارد  تاريخ نادي تشيلسي بعد تألقه أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن النجم البلجيكي من صناعة الهدف الثاني للبلوز بعد تمرير الكرة إلى جورجينيو  ليحرز بها الهدف الثاني ذلك في الدقيقة 31.

وأشارت  شبكة “أوبتا” العالمية أن  البلجيكي إيدين هازارد وصل إلى الهدف رقم 50 الذي يصنعه للبلوز بالدوري الإنجليزي.

إعلان

كذلك بات بات ثالث أكثر لاعب في تشيلسي يصنع الأهداف في تاريخ البطولة بعد الأسطورتين فرانك لامبارد 90 هدفًا و”ديدييه دروجبا” 55 هدفًا.

يذكر أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد استطاع أن يسجل مع  نادي تشيلسي 81 هدفًا في الدوري الإنجليزي .

وكانت هناك عدد من التقارير الإسبانية والإنجليزية ، قد أشارت إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي يراوده حلم ارتداء  قميص الملكي منذ فترة.

وأشارت إلى أن تعاقد البلوز مع كريستيان بوليسيتش من بروسيا دورتموند سيقرب هازارد من ريال مدريد.

إعلان