آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

ريال مدريد يبدأ التحرك لضم محمد صلاح

محمد صلاح , ريال مدريد

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، أولى خطواته لضم الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لضمه لصفوف النادي الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

كشف فيليب كارايون الصحفي في قناة “كانال بلس” الفرنسية عن وجود اتصالات أولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح من أجل الانتقال لريال مدريد في االميركاتو الصيفي.

وربطت الصحافة الموسم الماضي محمد صلاح بريال مدريد غير أن كل الأمور لم تتم واستكمل النجم المصري مشواره مع فريق ليفربول.

وعاد زين الدين زيدان لقيادة فريق ريال مدريد وبدأ التخطيط لمستقبل الفريق، ليضع محمد صلاح ضمن قائمة اهتمامته حسب ما أكده الصحفي بالقناة الفرنسية.

ريال مدريد يبدأ التحرك لضم محمد صلاح

إعلان

ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الإعلان رسميًا عن ضمه للبلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي، ويواصل تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية بعد الموسم المخيب للآمال.

وربطت العديد من التقارير من قبل عن نية زيدان في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، جناح نادي ليفربول، قبل أن تكشف “كانال بلس”، عن وجود اهتمام بالنجم الدولي المصري.

وأنهى صلاح الموسم الجاري محتلا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ريال مدريد يبدأ التحرك لضم محمد صلاح

إعلان

ليفربول أنهى الموسم الجاري محتلا المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، بعد موسم تاريخي للريدز جمع خلاله 97 نقطة.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا أسطورية أمام برشلونة، وحول تأخره بثلاثية نظيفة ذهابًا، إلى الفوز برباعية في الإياب على ملعب أنفيلد.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.