آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ريال مدريد يرغب في “استنساخ” ليفربول!

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد رصد هدفه الرئيسي لترميم خطه الدفاعي في حال مغادرة قائد الفريق سيرجيو راموس هذا الصيف.

إعلان

وزعمت تقارير صحفية إسبانية بالأمس أن سيرجيو راموس يدرس الرحيل عن ريال مدريد بعد تلقيه العديد من العروض الصيفية أبرزها من يوفنتوس وذلك نتيجة لخلافه الحاد مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية ، يسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي في حال رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى ريال مدريد أن التعاقد مع فيرجيل فان دايك من ليفربول هو الخيار المثالي لتعويض رحيل راموس، لأنه سيعطي الميرينجي المزيد من القوة الدفاعية التي أفتقدها الفريق هذا الموسم، كما أن طريقة لعبه تشبه طريقة لعب راموس.

ويعيش فان دايك موسمًا رائعًا مع ليفربول، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين، ويمتاز بالقوة البدنية في الالتحامات وقدرته على تسجيل الأهداف الرأسية وهو الأمر الذي يتميز به سيرجيو راموس.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد ربطت إسمي ساديو ماني ومحمد صلاح أيضًا، بالانتقال إلى النادي الملكي.

من ناحية أخرى، وجه نابولي الإيطالي صدمة كبيرة لريال مدريد الإسباني في صفقة التعاقد مع كوليبالي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن نابولي رفض عرضًا من نادي ريال مدريد الإسباني بقيمة 90 مليون يورو للحصول على خدمات المدافع كوليبالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي لورينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي يرغب في الحصول على أكبر عائد من صفقة بيع السنغالي كوليبالي في الصيف.

ويعد كوليبالي البالغ من العمر 27 عامًا واحد من المدافعين المطلوبين في أكثر من نادٍ أوروبي بعد تألقه مع نابولي طوال الفترة الماضية.