آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

ريال مدريد يغزو الميركاتو ويجهز 540 مليون لإبرام صفقات كبرى

ريال مدريد يغزو الميركاتو ويجهز 540 مليون لإبرام صفقات كبرى

يستعد نادي ريال دريد الإسباني لدخول الميركاتو الصيفي بقوة، وإجراء عدد كبير من الصفقات، بعد إنهاء بطل أوروبا في السنوات الثلاث الماضية هذا الموسم دون الحصول على أي بطولة.

إعلان

وكشفت صحيقة “آس” الإسبانية، إذا أراد ريال مدريد إكمال مشروعه الكبير للفترة 2019-2020 ، فسوف يتعين عليه إنفاق حوالي 540 مليون يورو على التعاقدات. حدد النادي وزيدان الأهداف وهم بوجبا و هازارد و إيريكسن و ندومبيلي و يوفيتش.

وأشار التقرير أن ريال مدريد يرغب أن التوقيع الأغلى والأكثر تعقيدًا سيكون التوقيع مع بوجبا، سيطلب اليونايتد مبلغ 150 مليون يورو للفرنسي. اما هازارد  تشيلسي يريد 112 مليون على الرغم من أنه ينتهي العقد في عام 2020 وهو نفس موقف إيريكسن مع توتنهام .

وعلى الرغم من أن الآس ذكرت أن توتنهام يعتزم طلب أكثر من 100 مليون يورو، يقدر النادي الأبيض قيمته بـ 85 مليون يورو  مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من بين أفضل 10 لاعبين في العالم مثل هازارد. ومع ذلك قد يرتفع سعر الدنماركي إذا تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك يوجد أيضاً ندومبلي والذي يريد ليون أن يحصل على 80 مليون يورو من أجله وكذلك يوفيتش الذي يتفاوض ريال مدريد من أجله مقابل 60 مليون يورو.

إعلان