آخر الأخبار كورة عربية

رينارد ينفجر في وجه أزارو: لا يستحق قيادة المغرب.. وتسببت في عودته إلى كرة القدم

أزارو

انفجر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، في وجه المهاجم المغربي المُعار من النادي الأهلي، وليد أزارو بعد انتقاد الأخير له على عدم ضمه إلى صفوف منتخب أسود الأطلس خلاص بطولة أمم إفريقيا.

إعلان

وانتقد وليد أزارو اختيارات المدير الفني السابق للمنتخب المغربي بعد استبعاده في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن الأمر برمته لم يكن مقنعا بالنسبة له على الرغم من تقديمه مستوى جيد مع الأهلي في الموسم الأخيرة.

رينارد ينفجر في وجه أزارو

ورد رينارد بقوة على تصريحات أزارو المنتقدة لاختياره عبر صحيفة “Le360 sport” بقوة على تصريحات أزارو: “مندهش للغاية من تصريحات أزارو وانتقاده لي، من الممكن أن نختلف على المستوى الفني لكن لن أقبل التشكيك في نزاهتي”.

وواصل رينارد الدفاع عن اختياراته وطريقته التي يتبعها في مسيرته التدريبية: “طوال مسيرتي دائما اختياراتي مبنية على معايير معينة اتبعها، وهو ما حدث في مهمتي مع المنتخب المغربي أيضا، ليس هناك أي جانب آخر غير المعايير الفنية”

إعلان

وعن موقفه من مهاجم الأهلي السابق، فسر المدرب الفرنسي عدم اختياره: “أزارو وجد منافسة شرسة في هجوم المنتخب المغربي لتواجد يوسف نصير وأيوب الكعبي إضافة إلى خالد بو طيب والذين يتميزون بمستوى فني واحترافي مميز”.

واستكمل رينارد: “أزارو لم يكن الأحق من بيهم لقيادة هجوم منتخب أسود الأطلس، الثلاثي كان الأحق بالتواجد مع المنتخب المغربي، وهو ما جعلني لا أقوم باختيار وليد أزارو أثناء تواجدي مع المنتخب آنذاك”.

إعلان

وانتقل المدير الفني الفرنسي للحديث عن دوره في إعادة إحياء وليد أزارو من جديد، ومساهمته في صفقة انتقال أزارو إلى الاتفاق السعودي:

“قام المدير الفني لنادي الاتفاق بمقابلتي في السعودية وأخذ رأيي في التعاقد مع وليد أزارو إلى صفوف فريقه في الانتقالات الحالية، أشدت بإمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة، واتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة بعد الابتعاد عن المشاركة مع الأهلي”.

واختتم رينارد رده على هجوم أزارو لاختياراته: “أمام أزارو حاليا فرصة حقيقية لإثبات قدراته للمدير الفني الجديد للمنتخب المغربي، اتمنى له التوفيق وتأكيد أنه الأفضل ويستحق الفرصة لقيادة المنتخب، اتمنى للمنتخب المغربي ككل التوفيق”.

وانتقل وليد أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة إلى صفوف الاتفاق السعودي، بعدما خرج من حسابات رينيه فايلر مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.

أزارو يهاجم فايلر بقوة

على جانب آخر، كشف الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي، حقيقة تمديد تعاقده مع المارد الأحمر قبل الرحيل للدوري السعودي.

وكان أزارو قد انتقل للاتفاق السعودي، قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من شهر يناير الجاري.

وقال أزارو في تصريحات لبرنامج “نمبر وان”: “لم أقوم بتمديد عقدي من أجل الرحيل إلى النادي السعودي، لم يتم زيادة راتبي، وأحرتم تعاقدي مع النادي الأهلي”.

وأضاف: “أحترم قرار فايلر شرط أن يكون منطقي، فهو لم يتحدث معي على الإطلاق ولم يشرح لي أسباب استبعادي من التشكيل الأساسي”.

وتابع: “هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي ورحيلي عن النادي جاء بعد تفكير طويل”.

وعن واقعة تمزيق القميص الشهيرة في نهائي إفريقيا أكمل حديثه قائلًا: “حزين أنه تم استبعادي وأنني لم أشارك في نهائي بطولة إفريقيا، وكنت أرغب بشدة في خوض النهائي”.

وعن تسريب تلك اللقطة إلى وسائل الإعلام: “لم أتابع سبب تسريبها ولكن هذا القرار تم اتخاذه وكان مفاجأة لينا والقرار كان مفاجأة لنا جميعًا”.

وأختتم أزارو تصريحاته قائلًا: “حزين لعدم فوزي مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

اقرأ أيضًا..

يوفنتوس ضد نابولي| مدينة قامت على أنقاض الأخرى

 ديربي روما| عداوة خلقها نظام “فاشي” وعنف وصل إلى حد القتل

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا