آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

“زمن الفلوس”.. أحمد فتحي مخترع لعبة العمر للعبث في مبادئ الأهلي!

الزمالك

لا داعي لمزيد من المقدمات التي من شأنها تشرح الأمر، أحمد فتحي في مرحلة الشد والجذب من أجل تجديد عقده مع الأهلي، هذا كل شئ، والجميع بات يعلم حقيقة الأمور بسبب تكرارها الغريب طوال السنوات الماضية.

إعلان

اقرأ أيضا.. تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

وكشفت تقارير صحفية أخر مستجدات تجديد عقد أحمد فتحي نجم دفاع الفريق الأحمر، والذي من المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط بالأهلي جلسة معه يوم الاثنين المقبل، لبحث تجديد عقده الذي ينتهي مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي عرض على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين، الخلاف المادي مع المدافع الدولي بسيط للغاية وسينتهي بمجرد دخول المفاوضات في مرحلة الجدية.

أحمد فتحي

ويحاول الأهلي الإبقاء على أحمد فتحي، لاسيما وأنه واحد من أهم عناصر الفريق في الفترة الحالية.

إعلان

أزمة الأهلي وفتحي تحديدا لا تكمن في الفترة التي يتخذها نحو التجديد، أو منحه فرصة أخرى لحصد أموال الخليج مرة أخرى بعد صفقتي كاظمة الكويتي وأم صلام القطري سابقا، ولكن الغريب هو استخدام اللاعب لنفس “الكارت” دوما.

فتحي عادة ما يلعب على “وتر” الاحتراف وتأمين مستقبله عقب الاعتزال، لأنه أخر تجديد له في الملاعب، مثلما فعلها تماما بالمرة السابقة عندما كان سيرحل مع زميله السابق عبد الله السعيد.

إعلان

ولكن “الجوكر” كما يحلو لعشاقه نعته، كان أذكى في تعامله من السعيد وقتها، لذلك نسى أو تناسى بعض جمهور الأهلي تلك الواقعة له، وظل يتذكر فقط من رحل “بالسوء”.

خلاصة القول.. أحمد فتحي لا مجال للحديث عنه فنيا داخل الملعب، حتى وإن كان قد فقد فريقه نظرا لتقدم العمر به، ولكن حينما تتعلق الأمور بالأموال فلن ينظر إلى أي شئ آخر حتى وإن كان سيذهب لمباشرة مسيرته في فريق غير معروف.!

تصريحات عماد متعب عن قادة الأهلي عاشور وفتحي

وتحدث عماد متعب عن موقف الأهلي مع عاشور بنهاية عقده موضحا:

“أرى أن الأهلي قام بتقدير حسام عاشور بصورة محترمة، قدم له امتيازات لم يحصل عليها أحد من قبل خلال السنوات الأخيرة سواء إقامة مباراة اعتزال أو تجهيزه ككادر إداري للعمل داخل النادي في السنوات المقبلة”.

“حينما جاء وقت رحيلي عن الأهلي اجتمع بي محمود الخطيب وعرض علي العمل في قناة الأهلي حينما اتخذ قرار الاعتزال وحينما طلبت منه إقامة مباراة اعتزال اعتذر لي لأن النادي أصبح لا يقوم بإقامة هذه المباريات، لكن حدث استثناء لعاشور”.

“عاشور يستحق ذلك بكل تأكيد نظرا لسنوات عطاءه داخل القلعة الحمراء وإخلاصه للقميص الأحمر، والأهلي يُحترم على العروض التي قدمها له تقديرا لما أعطاه للأهلي”.

وانتقل عماد متعب لتوجيه نصيحة لحسام عاشور في الوقت الحالي:

“قرار اعتزال كرة القدم صعب للغاية ويجب أن يأخذه اللاعب بقناعة منه حتى لا يندم بعد ذلك، أنا لم استطع أن ألعب بقميص أي نادي آخر سوى الأهلي وهو ما دفعني للاعتزال ولكن في حال استطاع عاشور فإنه سيكمل داخل الملعب”.

“كل ما أنصح به عاشور هو التفكير بصورة دقيقة وهدوء كبير مستغلا فترة التوقف الحالي للوقوف على القرار النهائي الذي يراه مناسب له ولمستقبله في الفترة المقبلة”.

“لو كنت في إدارة الأهلي بكل تأكيد كنت سأتمسك باستمرار عاشور وإكرامي سنة أخرى على أقل تقدير، لأنه لا يأتي للأهلي لاعبين بهذه الإمكانيات والعقلية كثيرا ويجب الاحتفاظ بهم وبخبراتهم، لكن الأهلي في النهاية احترم وجهة النظر الفنية لجهازه”.

اقرأ أيضا.. “بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

أحمد فتحي

وجاء الدور للحديث عن مفاوضات تجديد الأهلي مع أحمد فتحي، حيث كشف متعب:

“أحمد فتحي لديه عرض ضخم من أحد أندية الدوري الممتاز وبمقابل مادي كبير للغاية وعقد مدته 3 سنوات، وهذه كلها أمور مغرية بالطبع للاعب لكن عليه أن يفكر في الحسابات الأخرى التي ستعود له من الأهلي”.

“الأهلي يحاول بكل الطرق الإبقاء على فتحي وإيجاد حل وسط لإرضاء اللاعب، لكن لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل أو القرار الذي سيقوم فتحي باتخاذه في الفترة المقبلة”.

“أتمنى بكل تأكيد استمرار فتحي في صفوف الأهلي خلال السنوات المقبلة وقبوله بالعرض ومحاولة الأهلي تقريب وجهات النظر وإيجاد حل وسط، لأن الأهلي يقدم امتيازات أخرى سواء أثناء فترة لعبه أو اعتزاله لن يجدها في مكان آخر”.

الجدير بالذكر أن عماد متعب قد رحل عن صفوف الأهلي قبل انطلاق موسم 2018 بعدما رفض المارد الأحمر تمديد عقد اللاعب لعدم الحاجة الفنية له بناءا على طلب من المدير الفني، حسام البدري.

اقرأ أيضا..

لا مكان للعواطف.. فايلر يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا