بطولات إنجليزية دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

زميل صلاح: هناك فرصة أخرى للتعبير عن أنفسنا

قائد ليفربول يضع انتماءه جانبا من أجل تحقيق لقب البريميرليج

أكد جيمس ميلنر لاعب وسط نادي ليفربول أن الفرصة مازلت سانحة لفريقه لتحقيق بطولة في الموسم الحالي على حساب توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

وكشف ميلنر في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، أنه بعد مراجعة الأرقام التي حققها النادي بالدوري الإنجليزي، هذا الموسم، والفوز في 30 مباراة من أصل 38 مواجهة خاضها الفريق.

وقال:”عندما تتذكر ذلك، عليك أن تعرف جيدًا ما نجح ليفربول في تقديمه”.

وواصل: “لكن في الوقت ذاته علينا أن لا ننسى كم كان مانشستر سيتي هو الآخر ناجحًا في الفوز بالبطولة، وهو ما أشعرنا بخيبة الأمل والإحباط في النهاية”.

وأكمل:”نحن فخورون بما وصلنا إليه رغم خسارة اللقب، ولكن هذا لا ينسينا ما حققناه أمام برشلونة في دوري الأبطال، وهناك فرصة أخرى للتعبير عن أنفسنا للحصول على بطولة، لأنني اعتقد أن هذا الفريق يستحق تتويج مجهوده بإنجاز فريد”.

إعلان

واستطرد: “الفريق مر بأسبوع رائع بعد الخسارة من برشلونة في ذهاب نصف النهائي، بعدها نجحنا في الفوز على نيوكاسل والعودة أمام برشلونة، وهو ما يؤكد للجميع على قوة شخصيتنا والقدرة على العطاء والعقلية التي يتحلى بها اللاعبين”.

وختم حديثه بالقول: “لا يجب أن ننسى أيضًا دور جماهير الريدز على مدار الموسم، لقد ساندونا في الوقت الذي احتاجنا فيه إليهم في أصعب مباريات الموسم، ويستحقون مثل اللاعبين الفوز ببطولة في النهاية”.