آخر الأخبار بطولات إنجليزية

زميل محمد صلاح يبعث برسالة تهديد إلى مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد

فابينيو

وجه البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول، رسالة إلى نادي مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وقال فابينيو في تصريحات تلفزيونية قبل مواجهة بلاكبيرن الودية استعدادًا للموسم الجديد: “أنا مؤمن أننا في ليفربول قادرين على منافسة بطل إنجلترا مانشستر سيتي”.

إعلان

وأضاف: “السيتي يملك فريق رائع، ونحن أيضًا نملك فريق جيد جدًا، وسنكون قادرين على المنافسة على لقب البريميرليج”.

وأكمل: “نملك لاعبين رائعين ومدرب رائع، وهؤلاء حققوا الفوز على مانشستر سيتي الموسم الماضي 3 مرات، لكن السيتي حقق لقب الدوري لذا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي”.

جدير بالذكر أن فابينيو انتقل إلى صفوف ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الجار قادمًا من موناكو الفرنسي في صفقة كلفت إدارة الريدز ما يقرب من 39 مليون جنيه أسترليني.

إعلان

وكان اللاعب البرازيلي قد أدلى بتصريحات للموقع الرسمي لليفربول بعد انتقاله لصفوف الفريق قائلًا: “أنا سعيد ومتحمس للغاية بهذه الخطوة، لطالما أردت هذا، ليفربول فريق عملاق، وأتطلع لليوم الذي سأرتدي فيه قميص الفريق”.

وأضاف: “شاهدت العديد من مباريات الفريق هذا الموسم، وأجد أن ليفربول فريق سريع وقوي، ويمتاز بسرعة التحول من الدفاع للهجوم، ويهاجم بسرعة كبيرة تؤدي لمعاناة المنافس. كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ليفربول”.

وأكمل: “هناك الكثير احتاج تعلمه مع كلوب ستكون الفرصة متاحة للتعلم والتطور، العديد من اللاعبين الذين لعبوا معه أخبروني بأنه مدرب جيد للغاية، وأتمنى مقابلته قريباً والعمل معه. أثق في التطور كثيراً تحت قيادته”.

إعلان

وتابع: “جئت إلى ليفربول رغبة مني في الانتقال لنادي طموح، فهو نادي يلعب من أجل الفوز في كل عام، سأحاول كتابة تاريخي الخاص مع النادي، أتمنى أن أفوز بلقب مع ليفربول. وأسعى لأن أكون جزءاً من تاريخ النادي”.

نجم السامبا يمدح مواطنه “فابينيو” بعد الانضمام لليفربول