آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات إسبانية محمد صلاح

«زيدان وراموس» أزمة بسبب صلاح في مدريد برئاسة بيريز!

يبدو أن الملك المصري محمد صلاح قريب من الرحيل عن ليفربول على الرغم من العروض الكبيرة المتاحة أمام الأسطورة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الريدز إلا أن تحركات كبار الأندية الأوروبية من أجل الفوز بخدمات مو خلال هذه الإنتقالات قد تأتي بثمارها قريبًا.

إعلان

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن مهمة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات الملك المصري محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية باتت صعبة للغاية، وعلى الرغم من الرغبة الكبيرة لرئيس الملكي في التعاقد مع محمد صلاح إلا أن تلك الرغبة قوبلت بالرفض من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وأيضًا المدرب الفرنسي زيدان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سيرجيو راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح بعد الإنتقادات العنيفة التي تعرض لها اللاعب من الجانب الصحف المصرية بعدما كان سبب في إصابة صلاح على مستوى الكتف، حرمت الملك من المشاركة في كأس العالم بعد ذلك بشكل طبيعي.

وأختتمت الصحيفة تقريرها أن محمد صلاح خارج حسابات زين الدين زيدان المدير الفني الأسطوري لنادي ريال مدريد حيث يرى أن صلاح لا يتناسب مع خططه المستقبليه وأسلوب اللعب للملكي خلال الفترة المقبلة.