الانتقالات آخر الأخبار رئيسية

زيدان يثير الرعب داخل ليفربول بسبب الإصرار على خطف أحد أضلاع مثلث الرعب!

من الواضح أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لن يهدأ قبل خطف جوهرة هجوم نادي ليفربول الإنجليزي.

إعلان

زيدان يواصل الضغط من أجل ماني

حيث أكدت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، على إصرار زيدان مجددا لإدارة ناديه من أجل ضم أسد التيرانجا ساديو ماني.

“زيزو” يرغب في تدعيم هجوم الفريق الملكي خلال الصيف المقبل من خلال التعاقد مع الثنائي ساديو ماني والمهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني حاليا.

طالع أيضًا.. صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

ماني وزيدان

إعلان

وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة، أن ليفربول لديه مخاوف كبيرة للغاية في حالة فقدان لاعب قيمة السنغالي ساديو ماني، أفضل لاعب بالقارة السمراء، والذي يمثل قوة ضاربة في هجوم الريدز رفقة المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينو.

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

إعلان

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، إن إدارة ريال مدريد الإسباني تستبعد التعاقد مع السنغالى ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي نهاية الموسم الجاري، فى ظل الأوضاع الإقتصادية التى يمر بها الملكي بسبب توقف الانشطة الرياضية المحلية والأوروبية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن ناحية أخرى، بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول التفكير بشكل جدي في مستقبل فريقه الموسم الجديد مستغلًا فترة التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

كلوب يطيح بشاكيري خارج ليفربول

تقارير صحفية إنجليزية أكدت إلى اقتراب الدولي السويسري شيردان شاكيري من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات فريقه الفنية.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قالت إن ليفربول يستعد للاستغناء عن خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات كلوب الفنية لكثرة تعرضه للإصابات.

طالع أيضًا..

الاتحاد الإنجليزي يصدم ليفربول: “الدوري لن يعود في الموعد المحدد”

تسريبات| “الغدر بليفربول”.. إلغاء البريميرليج بقرار جماعي من الأندية

فيديو.. صلاح ونجوم ليفربول يوجهون رسالة خاصة لأبطال كورونا العظماء

ليفربول يقبل تحدي الأهلي ويعلنها: صلاح أسطورتنا القادمة

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يملك عرضًا من فريق إشبيلية الإسباني، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن شاكيري خاض حتى الآن 40 مباراة فقط مع ليفربول منذ ارتداءه قميص الفريق ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أهداف آخرى.

يشار إلى أن بعض لاعبي ليفربول الكبار على أعتاب مغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم آدم لالانا وديان لوفرين والحارس أدريان.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا