آخر الأخبار الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

زيدان يثير الرعب في باريس بتصريحات جديدة حول رغبة مبابي!

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الذعر داخل أروقة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بشأن خطف الجوهرة كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

ولا يخفى سرا على أحد، رغبة النادي الملكي القوية، في ضم الموهبة الأبرز على الساحة الكروية في الفترة الجارية، الصاعد بقوة الصاروخ كيليان مبابي.

زيدان أثار الجدل في الفترة الماضية، بالحديث علانية عن رغبة اللاعب في الإنضمام لريال مدريد، وهو ما أغضب البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

وهاجم ليوناردو زيدان بعد هذه التصريحات، وأكد تمسك الفريق بنجمه كيليان مبابي، وأن ما يفعله زيدان ضرب لاستقرار النادي، مشددا بأنه لن يسمح له بالرحيل.

وتحدث زيدان عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيبار، المقرر إقامتها مساء السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

إعلان

وقال زيدان: “لم أقصد ضرب استقرار باريس ولم أقل أي شيء “.

وأضاف المدرب الفرنسي: “كل ما قلته بأن كيليان مبابي تحدث بنفسه حول حلمه باللعب في ريال مدريد، ما قلته هو كلام مبابي نفسه، وسوف أقوم بتكرار هذا الأمر كلما أريد ذلك”.

إعلان

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية، فتح باريس سان جيرمان باب المفاوضات لتمديد عقد مبابي لكن بطل الدوري الفرنسي لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن.