آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

زيدان يستغل أحلام كلوب في جناح الملكي ويستعد لتوجيه صفعة غير متوقعة لليفربول!

صاحب السبق في عودة زيدان يكشف عن رغبة زيزو في التعاقد مع نجم ليفربول!

في أفضل مواسمه على الإطلاق، وبعد تقديم مستويات مذهلة وتحقيق أرقام تاريخية، ليفربول الإنجليزي قد يفقد نجمه السنغالي ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي لمصلحة ريال مدريد الساعي لثورة في الانتقالات من أجل ترميم الصفوف والعودة لإحتلال أوروبا بأكملها مجددا.

إعلان

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتفيو” الإسبانية، أن إدارة الفريق الملكي بإسبانيا سوف تستغل رغبة التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز في الحصول على خدمات الشاب الإسباني الموهوب ماركو أسينسيو من قلعة سانتياجو برنابيو، وذلك من أجل الظفر بالجوهرة الإفريقية ساديو ماني.

وأشارت إلى أن ليفربول لم ينسى فكرة التعاقد مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد، ويجهز عرضاً بقيمة 74 مليون يورو له فى الصيف الجارى لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد.

زيدان يستغل أحلام كلوب في جناح الملكي ويستعد لتوجيه صفعة غير متوقعة لليفربول!

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني أبدى رغبته في وقت سابق بتعزيز الجانب الهجومي من خلال التعاقد مع ماني والذي يُعد أبرز نجوم قلعة أنفيلد رود رفقة المصري محمد صلاح في الموسم الماضي.

إعلان

وأكدت أن أسينسيو خارج حسابات زيدان الفنية خلال منافسات الموسم المقبل بحسب ما كشفت عنه بعض الصحف الإسبانية. وشارك الدولي الإسباني في 44 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل ستة أهداف ويصنع سبع تمريرات حاسمة.

في المقابل، لعب ماني 50 مباراة مع ليفربول ليسجل 26 هدفًا مقابل تقدميه خمس تمريرات، وساهم بشكل كبير في تحقيق الريدز لبطولة دوري أبطال أوروبا، والحصول على المركز الثاني بالبريميرليج.