آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

زيزو بعد هدفه العالمي: المنتخب سبب عودتي من الاحتراف والتفكير في الأهلي أثر على مستوانا

تحدث أحمد سيد زيزو، لاعب وسط نادي الزمالك، عن الهدف العالمي الذي سجله في شباك المقاولون العرب، وإمكانية انضمامه للمنتخب الوطني المصري.

إعلان

الزمالك حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على استاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

تقدم محمد سالم للمقاولون العرب، قبل أن يعادل التونسي فرجاني ساسي النتيجة للزمالك، وأطلق أحمد سيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء منحت الزمالك النقاط الثلاثة، في مباراة شهدت حضور الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري.

وعقب نهاية المباراة تحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات تلفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان صانع ألعاب نادي الزمالك:

إعلان

“كانت مباراة صعبة للغاية أمام فريق ومدرب محترم، ونجحنا في تحقيق الفوز”.

“كنت أتعرض للإنتقادات الفترة الماضية، بسبب تقديمي لأدوار في الملعب لا يشعر بها الجماهير، حتى طورت من نفسي في الإيجابية على المرمى”.

إعلان

“شعرت أنه لن يشعر بي أي أحد إلا بالتهديف والصناعة، واستغليت هذا الأمر للتطوير في الجانب الهجومي، وأقوم بالتدرب بشكل مستمر بعد نهاية المران”.

“الأجواء المتوترة في الأيام الماضية أثرت علينا، كنا نتدرب ولا نعلم خصمنا المقبل، وهل سنلعب المباراة من الأساس أم لا، وهو ما أثر على الجهاز الفني واللاعبين، بعدما تستعد لمواجهة فريق وفجأة تجد نفسك تواجه فريق أخر”.

“لم أعلم بتواجد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري في الملعب، أسعى لإثبات نفسي والإنضمام لمنتخب مصر، لأن أحد أسباب عودتي من الاحتراف هو أن أكون تحت منظار المنتخب”.