"أخبار "الكان كأس أمم إفريقيا

ساسي معتذرا عن إهدار ركلة الجزاء: السنغال صعدت للنهائي بالحظ

أعتذر فرجاني ساسي، لاعب وسط منتخب تونس ونادي الزمالك المصري، عن ركلة الجزاء التي أهدرها في مباراة منتخب بلاده أمام السنغال.

إعلان

وودع المنتخب التونسي بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور نصف النهائي، بعدما تعرض للهزيمة أمام المنتخب السنغالي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وكل ما هو قادم على لسان فرجاني ساسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “MBC مصر”:

“خروج تونس لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، المنتخبين خلقا فرص عديدة وكانت لديهما رغبة في الفوز، لكن في مرحلة نصف النهائي من يرتكب أخطاء أقل يفوز، لقد أهدرنا عدة فرص”.

“لم يحالفنا الحظ، لاعبو منتخب تونس قدموا ما عليهم وبذلوا أقصى ما لديهم، لكن الحظ كان مع السنغال، نعتذر للجميع وإن شاء الله سنعوض في النسخة القادمة”.

إعلان

“كانت أفضل مباراة لنا في البطولة أمام السنغال، لكننا خرجنا للأسف، وهذا شيء وارد في كرة القدم، حاولنا إسعاد الجماهير وتعبنا كثيرا، ولكنه قدر ومكتوب”.

فرجاني ساسي أهدر ركلة جزاء، كادت أن تمنح التقدم لتونس في المباراة، لكن القدر كان رحيمًا به بعدما تصدى حارس المرمى المعز حسن لركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي واللجوء للوقت الأضافي والذي شهد هدف فوز السنغال عن طريق مدافع تونس ديلان برون عن طريق الخطأ في مرماه.

إعلان