آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

ساسي يبلغ لاعبي الزمالك بموقفه من اللحاق بنهائي الكونفدرالية

ضربة قوية للزمالك.. تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة ساسي

كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، موقفه من اللحاق من نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

إعلان

وتأهل نادي الزمالك، إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعدما تعادل أمام النجم الساحلي التونسي، بدون أهداف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب سوسة.

الزمالك صعد للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية بفوزه على النجم الساحلي بهدف نظيف بنتيجة المباراتين، ليواجه فريق نهضة بركان المغربي.

وأكد فرجاني ساسي لزملائه في الزمالك عدم لحاقه بنهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، وذلك بسبب احتياجه مزيد من الوقت للاستشفاء من الإصابة.

ويواجد ساسي في بلاده تونس من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها. ويقضي فترة تأهيل في تونس بعدما تعرض لإصابة بكسر في الشظية أمام حسنية أغادير في الكونفدرالية.

إعلان

واستفير لاعبو الزمالك من فرجاني عن إمكانية لحاقه بمباراتي نهائي الكونفدرالية لكن اللاعب التونسي أكد لهم غيابه نظراً لعدم اكتمال برنامجه العلاجي.

ويخضع النجم الدولي التونسي لبرنامج طبي تحت إشراف طبيب منتخب تونس، لتجهيزه لدعم منتخب في كأس الأمم الإفريقية في مصر التي ستبدأ في يونيو المقبل.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مباراة الذهاب في المغرب يوم 19 مايو الجاري، والإياب يوم 26 مايو في مصر.