آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

أسطورة الإسماعيلي: سافرت إلى النمسا “بلا نادي” هربًا من الأهلي!

الأهلي

حكى محمد صلاح أبو جريشة، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن كواليس هروبه إلى النمسا بدون الحصول على أي عرض أو الارتباط مع أي نادي وذلك من أجل الهرب من الانضمام إلى الأهلي في تلك الفترة.

إعلان

أسطورة الإسماعيلي يهرب من الأهلي

وكشف محمد صلاح أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية عن هروبه من مصر إلى النمسا لعدم اللعب للأهلي:

“استقبلت مكالمة من عمرو أبو المجد قال لي خلالها إن كابتن صالح سليم يريد مقابلتك في النادي غدًا، كان لديه علم بأزمتي مع إدارة الإسماعيلي في هذا التوقيت ونهاية عقدي مع النادي بنهاية الموسم فحاول استغلال ذلك للتعاقد معي”.

“فاعتذرت له قائلًا مع احترامي لك عندي مباراة كأس أسعى للتركيز فيها، وفي نفس الوقت لابد أن أعود للنادي، لأن له فضل علي، وأريد أن أعتزل داخل الإسماعيلي، ولن استطيع إغضاب الجماهير بالانتقال إلى الأهلي في الوقت الحالي”.

إعلان

“النادي لم يجدد لي بعد ذلك، فسافرت إلى النمسا على الرغم من نصائح المقربين لي باللعب في الأهلي وحصد الألقاب، لأنني لم أكن امتلك أي عروض من النمسا ولكنني سافرت للهرب من مطاردة مسؤولي القلعة الحمراء والبحث عن فرصة هناك”.

“فوجئت بأن إدارة الأهلي أرسلت لي محمد عبد الوهاب ومعه عقود للتعاقد معي وضمي إلى الأهلي، لكنني تمسكت بكلمتي ورفضت احترامًا لجماهير الإسماعيلي وفي النهاية يصفونني بالخائن على الرغم من أن النادي هو الذي خانني”.

إعلان

رمضان صبحي لن يعود لهدرسفيلد

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي الميركاتو قبل الماضي قادمًا من هدرسفيلد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

صحيفة “Football League World” البريطانية ناقشت مستقبل رمضان صبحي مؤكدة أن رحيله عن هدرسفيلد أصبح قريب للغاية نظرًا للظروف السيئة التي يعانيها ناديه واقترابه من الهبوط للدرجة الأدنى.

ألفي بيرنز الصحفي بالصحيفة البريطانية قال إن رمضان صبحي مستقبله بعيد عن هدرسفيلد بالإضافة إلى عدم طلب المدرب عودته مرة آخرى.

بينما قال زميله في الصحيفة جورج داجليس أن بقاء رمضان صبحي في هدرسفيلد صعب للغاية رغم الإمكانيات الرائعة التي يملكها اللاعب لكنه غير مؤثر مع الفريق.

وأضاف أن هناك رغبة قوية من جانب الأهلي لاستمراره بين صفوفه، والأفضل له الانتقال لبلد آخر أو البقاء في مصر.

وقال جورج هاربي الصحفي في نفس الصحيفة أن رحيل رمضان عن هدرسفيلد أمر شبه محسوم، خاصة أنه لا يناسب خطط المدير الفني.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن صفقة رمضان لم تكن مفيدة للنادي منذ البداية فهو لم يكن مؤثر مع ستوك سيتي ولم يشارك سوى في 4 مباريات قبل أن يعود لمصر مرة آخرى.

تصريحات نادر شوقي

نادر شوقيقال نادر شوقي خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لن نتطرق لموضوع استئناف الدوري، لأن الأمر محسوم وعلى لسان المسؤولين في اللجنة الخماسية بأن عودة الدوري أمر مفروغ منه لأنه قرار دولة”.

وأضاف: “تناقشنا في أمر تواصل مسؤولي اللجنة الطبية في الاتحاد مع الأندية، وبعد ذلك نتطرق لأمر المسابقة”.

وتابع: “أعتقد أنها ستسير وفقًا لما كان قبل انتشار فيروس كورونا، وأن كل ناد سيلعب على ملعبه، والاتحاد أكد أنه سيتكلف بكل الإجراءات الطبية”.

استكمل: “طالبنا أن يكون هناك متابعة دورية على الأندية أثناء تطبيقها الإجراءات الاحترازية، وذلك للمصلحة العامة”.

وأردف: “لم تكن هناك أي مشكلة في الاجتماع، والاقتراحات لم تكن سيئة، ولم يخرج أحد من رؤساء مجالس إدارة الأندية غاضب، إلا واحد فقط كان لديه بعض التحفظات”.

رمضان صبحيوواصل نادر شوقي تصريحاته، بشأن رمضان صبحي، قائلًا: “لا أعلم مصير رمضان حتى الآن، الأهلي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، وهذه رغبة الخطيب بنفسه”.

وأكمل: “الحديث عن تفاوض الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، ليس له علاقة برحيل رمضان، الأهلي يريد فقط تأمين نفسه”.

وكان محمود الخطيب طلب من محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، ضم طاهر محمد لصفوف الأهلي، خلال جلسة جمعت بينهما بالأمس في مقر القلعة الحمراء.

وأتم نادري شوقي تصريحاته، قائلًا: “أكرم توفيق بنسبة 100% سيعود لـ الأهلي الموسم المقبل”.

يُذكر أن أكرم توفيق كان قد صرح منذ يومين أن إدارة الجونة قد أخبرته بأن الأهلي قد طلب عودته في الموسم المقبل

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا