سموحة يجبر الأهلي على العودة بنقطة واحدة من الإسكندرية

ثلاثي الأهلي خارج حسابات البدري لمواجهة سموحة

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نادي سموحة السكندري، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ اللقاء بحالة من “الكر والفر” في منتصف الميدان، فلم تتضح معالم أو هوية المستحوذ على الكرة في أول ربع ساعة من المباراة، إلى أن بدأ الأهلي يدخل في الأجواء رويدًا رويدًا عن طريق الفوز في الثنائيات والمواجهات الفردية التي غالبًا ما كان يكسبها ثنائي الأهلي الهجومي وليد سليمان والعائد من الإصابة مروان محسن الذي مازال يفتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى.

إعلان

وفي الشوط الثاني استشعر البدري خطر عدم القدرة على تحقيق فوز من أجل مواصلة السير نحو كسر الأرقام القياسية بالدوري العام هذا الموسم، من عدد النقاط أو عدد الأهداف المحرزة، لذلك دفع البدري في بداية الشوط بلاعبه الشاب أحمد حمدي بدلًا من أحمد حمودي الذي يعاني من تراجع حاد على المستوى الفني والبدني مؤخرًا.

هيمن الأهلي على الكرة في مُجمل أحداث الشوط الثاني بالفعل، ولكن كانت الخطورة على مرمى مهدي سليمان حارس سموحة على استحياء، مع تركيز تام من ميمي عبد الرازق مدرب الفريق السكندري على الدفاع فقط، مما جعل اللقاء يبدو باهتًا للغاية.

يظل الأهلي بعد هذا التعادل متربعًا على صدارة الترتيب برصيد 79، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

إعلان

تعليقات فيسبوك