آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

سموحة يواصل الاستفادة من الأهلي.. “هازارد” يرحل مقابل لاعبي كرة سلة ويد!

كشفت تقارير صحفية  أن انتقال ناصر ماهر، لاعب الفريق الأحمر، إلى نادي سموحة السكندري، جاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبصفقة تبادلية.

إعلان

نادي سموحة السكندري حصل على خدمات الشاب الموهوب ناصر ماهر، مقابل قطع إعارة اللاعب عمرو بركات الذي عاد إلى الأحمر وانتقل إلى الجونة في صفقة بيع نهائي.

وأضافت التقارير الصحفية أن الأهلي أيضا سيحصل من سموحة على خدمات لاعب لفريق السلة وأخر لفريق اليد.

وكان ناصر ماهر قد تم استبعاده من قائمة الأهلي المحلية والإفريقية، بعد خروجه من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر.

وفي نفس السياق، نجحت إدارة نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، في التعاقد مع يوسف علاء صانع ألعاب الأهلي في صفقة انتقال حر، بعد إلغاء مسابقة 97، ولم يقم مجلس القلعة الحمراء، بقيد اللاعب في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

إعلان

ووقع يوسف علاء قائد فريق شباب الأهلي السابق، على عقود انتقاله لسموحة لمدة 3 مواسم مقبلة، في حضور وليد بدر المدير الإداري لسموحة وعمرو إسماعيل إداري الفريق ومحمد الزيات وكيل اللاعب.

وكان الفريق السكندري أبرم أكثر من صفقة استعدادا للموسم الجديد، على رأسهم استعارة ناصر ماهر صانع العاب الأهلي، ويامادو توريه لاعب أندرلخت البلجيكي، ومحمد جمال بيبو لاعب وادي دجلة، ومحمد كوفي من بوركينا فاسو، وعمر صلاح حارس الزمالك.

إعلان