آخر الأخبار بطولات إسبانية دوري أبطال أوروبا كورة إسبانية كورة اوروبية كورة عالمية

سولاري: ريال مدريد قادر على الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي!

سولاري: الريال هو أكبر فريق في العالم وأخبرت فينيسيوس بأنه سيسجل

أكد المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قدرة فريقه على الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي.

إعلان

وقال سولاري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “UEFA”: “دوري الأبطال الرابعة على التوالي؟ لا يوجد شيء مستحيل لريال مدريد”.

وأشار المدرب الأرجنتيني: “إرث ريال مدريد هو فخر لنا جميعاً و نحن جزء من الماضي و الحاضر للنادي و نريد أن نستمر في التخطيط للمستقبل لأن النادي دائماً ينظر بفخر إلى الماضي، لكنه يضع عينه على المستقبل”.

وأضاف: “أياكس دائماً ما يبرز في عمله على الفئات السنية الصغيرة، بتطوير المواهب الشابة و كرة القدم الهجومية التي يقدموها، فريقهم أثبت العام الماضي انه منافس على اللقب، و مازال هذا العام المباراة ستكون صعبة، مثل أي مباراة في دوري الأبطال”

وواصل: “كرة القدم هي قبل كل شيء، مولدة الأحلام و الأمنيات، اللعب في الدرجة الأولى هو حلم منذ الطفولة، و عندما تكون لاعب في الدرجة الأولى، الحلم هو الفوز بالدوري، دوري الأبطال و كأس العالم للأندية، أيضاً هذا الحلم يتجدد لجماهير كل مباراة أحياناً هده الأحلام تتحطم و أحياناً لا، و كرة القدم تفرض عليك أن تنهض و تبدا من جديد، كرة القدم تعطيك فرصة أخرى مع كل مباراة”

إعلان

ويواجه ريال مدريد نظيره أياكس الهولندي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.