آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

سولشاير يتغنى بتقنية الفيديو: تدخلت بشكل رائع في جميع الحالات!

عبر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن رضاه بنتيجة مباراة فريقه أمام ليفربول، وقرارات تقنية الفيديو.

إعلان

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ماركوس راشفورد هدف التقدم للشياطين الحمر، قبل أن يخطف البديل أدم لالانا هدف التعادل لليفربول في الدقائق الأخيرة، لينقذ الريدز من الهزيمة. وارتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 25 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بتعثره للمرة الأولى وفقد أول نقطتين، بعدما حقق الفوز في أول 8 مباريات. بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، وارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة العاشرة في المركز الثالث عشر.

وتحدث سولشاير في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس”، عقب نهاية المباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للشياطين الحمر:

إعلان

“عندما تستقبل هدفا، في الدقائق الأخيرة، تشعر بخيبة أمل ولكن انا معجب باللاعبين اليوم على أرض الملعب”.

“لعبوا بطريقة رائعة ومرت المباراة في أجواء مثالية في المدرجات، كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاثة وخسرنا نقطتين أمام ليفربول”.

إعلان

“كان بإمكاننا تسجيل هدف وتعزيز التقدم، لكن الحظ لم يحالفنا، وفي النهاية سجلوا هدف التعادل واقتنصوا نقطة”.

“لقد وجدت على وجوه اللاعبين خيبات أمل، لكنني سعيد بلك، ربما تكون هذه المباراة نقطة انطلاق لنا”.

“هدف راشفورد صحيح، ماجواير قام بالتدخل على أوريجي بطريقة شرعية وكان تدخل طفيف، تقنية الـVAR تدخلت بشكل رائع في كل الحالات”.