آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة أسعد شخص بما حدث معي في “رامز مجنون رسمي”

سيد عبد الحفيظ

ظهر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج المقالب الشهير “رامز مجنون رسمي”، ليثير جدلًا واسعًا داخل أروقة القلعة الحمراء، نظرًا لحساسية منصبه في الأهلي وطبيعة ما يحدث في برامج الفنان الشهير رامز جلال.

إعلان

وطرح رامز جلال سؤالًا على سيد عبد الحفيظ بشأن من اللاعب الذي سيكون سعيدًا للغاية بما سيحدث لمدير الكرة في الأهلي، وجاوب سيد عبد الحفيظ قائلًا دون تردد: “بالتأكيد صالح جمعة”.

وعن الشئ الذي لا يمكن تعويضه في النادي الأهلي، قال عبد الحفيظ أيضًا: “بلا أدنى شك جمهور النادي الأهلي هو الشئ الذي ليس له أي بديل”.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، قد تعرض لموجة غضب عارمة من قِبل مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب لعدم حصوله على إذن بالتسجيل مع برنامج رامز جلال وكذلك نجوم الفريق كهربا ومحمد الشناوى وعلي معلول.

إعلان

ويرى مجلس الأهلي أن منصب مدير الكرة بالنادي الأحمر الذى تعاقب على توليه رموز النادي الأهلى أمثال صالح سليم وحسن حمدى وثابت البطل لا يليق به أن يظهر فى برنامج مقالب ويتعرض للإهانة والسخرية من مقدم البرنامج رامز جلال.

ومن ناحية أخرى، أصبح استمرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء الموسم المقبل محل شك كبير.

إعلان

عروض خليجية تهدد استمرار فايلر مع الأهلي

الأهلي

أغلب التقارير الصحفية الواردة من داخل النادي الأهلي أكدت أن رينيه فايلر مرحب بالاستمرار مع الأهلي الموسم الجديد، لكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

لكن على الرغم من جلوس فايلر مع الخطيب والتوصل لاتفاق على تجديد التعاقد، إلا أن الفترة الأخيرة تلقى وكيل أعمال المدرب السويسري بعض العروض الخليجية بمقابل مادي ضخم للغاية.

بعض التقارير أكدت أن العروض الخليجية المقدمة لفايلر تفوق عرض الأهلي بكثير وهو ما جعله يؤجل توقيع عقود تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي تجديد التعاقد مع رينيه فايلر ويتم الضغط عليه بقوة من أجل توقيع العقود لكن المدرب السويسري أثار دهشة الجميع بتأجيل توقيع العقود ليثير حيرة المسؤولين في القلعة الحمراء.

وبدأ سيناريو أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي فضل عدم تجديد التعاقد والانتقال لبيراميدز، يطارد مسؤولي الأهلي خوفًا منهم من تكراره مع فايلر.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي عدم تكرار سيناريو تجديد التعاقد مع أحمد فتحي، مع السويري رينيه فايلر.

فايلر يختار 5 لاعبين من أجل العودة للأهلي مجددًا

الأهلي - فايلر - الخطيب

ويملك الأهلي 16 لاعبا معارين لأندية مصرية وخارجية وهم: ” صلاح محسن، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، عمرو جمال، عمار حمدي، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد”.

واستقر الرأي على عودة 5 لاعبين في الانقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز في يغض المراكز وتعويض رحيل البعض الآخر، حيث تحاول لجنة التخطيط ببالاتفاق مع الجهاز الفني على الاستفادة من تألق أكثر من لاعب خارج قلعة الجزيرة، في أن يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، لاسيما بعد اكتسابه الخبرات الكافية خارج الأهلي.

1-محمد شريف.. يبني فايلر وعشاق المارد الأحمر آمالهم على الجوكر الهجومي الجديد، خاصًة بعد تألقه اللافت للنظر رفقة فريق إنبي، ليُصبح هداف الدوري المصري مناصفة مع عبد الله السعيد، ليُقرر السويسري عودته  ليكون ورقة هجومية رابحة خلال الموسم الجديد، خاصة ليكون أحد الحلول لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي استقر على العودة للاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

2- أكرم توفيق.. يُعد بمثابة “المسمار الجديد” داخل قائمة الأهلي، ليدعم خط الوسط خلال المرحلة المُقبلة، خاصًة في ظل رحيل حسام عاشور، وكذلك الغموض حول موعد عودة نيدفيد، وكذلك اجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3-محمد عبد المنعم.. اقترب المدافع الشاب من العودة للأهلي والذي يقتنع بامكانياته فايلر تماما ولكنه فضل اعارته في يناير الماضي لاكتساب خبرات اللعب وسط الكبار، على أن يعود لينال الفرصة داخل صفوف المارد الأحمر، وإن كان مصير عودته مرهون بالتعاقد مع مدافع جديد في ظل ترشيح أكثر من اسم مثل أحمد حجازي وباهر المحمدي.

4-باسم علي.. دخل الفراشة دائرة اهتمام فايلر، والذي يرغب في استعادة اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة، ويقدم مستويات قوية مع الجونة في الموسم الحالي، ويشارك بشكل أساسي، حيث دخل في منافسة مع كريم يحيى على العودة للجزيرة في الموسم الجديد، وإن كانت أسهم باسم في العودة هي الأرجح، كما أن موقف عودتهما مرهون بالتعاقد مع ظهير أيمن من عدمه في ظل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي.

5-وآخر الأسماء المرشحة في العودة للأهلي لتدعيم مركز خط الهجوم، حيث يجري الجهاز الفني مفاضلة بين الثنائي “صلاح محسن وأحمد ياسر ريان” لاستعادة أحدهما في الميركاتو الصيفي، لاسيما أن الثنائي ظهرا بشكل جيد مع فريقيهما خلال مدة الإعارة، وسيتحدد موقف أحدهما وفقا لرغبة فايلر، الذي لم يحسم موقف أحد اللاعبين ولكنه استقر على عودة أحد المهاجمين، إلا أن الأقرب إلي الآن هو عدوة أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا