آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

سيناريو الموسم الماضي.. قاسم باشا يضع عقبة جديدة أمام تريزيجيه من أجل الرحيل

لا يزال الغموض يسيطر على موقف النجم المصري محمود حسين تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن فريقه الموسم الجديد.

إعلان

تقارير صحفية تركية أكدت أن نادي قاسم باشا، بدأ يماطل في إجرءات بيع تريزيجيه إلى جالطة سراي.

صحيفة “Hurriyet” التركية قالت إن رحيل تريزيجيه إلى جالطة سراي أصبح محل شك، بسبب المغالاة في الطلبات المادية.

وأضافت أن قاسم باشا طلب من جالطة سراي 15 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل الدولي المصري.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال عدم وجود مرونة من جانب قاسم باشا وتخفيض المبلغ المطلوب، فإن إدارة جالطة سراي ستنسحب من الصفقة.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة جالطة سراء ترى أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه، خاصة أن الصفقة قد يصل سعرها إلى 17.4 مليون يورو بسبب الضرائب التي فرضتها الحكومة التركية على انتقال اللاعبين.

جدير بالذكر أن تريزيجيه كان على أعتاب الرحيل عن قاسم باشا الموسم الماضي، لكن إدارة ناديه رفضت التخلي عنه ووضعت عقبات من أجل رحيله.

إعلان

وكان موقع “فوتو ماك” التركي، نقلًا عن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، أكد أن ليون نجح في التوصل لاتفاق نهائي مع قاسم باشا بشأن ضم جناح المنتخب المصري محمود تريزيجيه.

وأشار الموقع إلى أن رحيل الثلاثي ممفيس ديباي، بيرتراند تراوري وماكسويل كورنيه عن صفوف ليون، أصبح حتميًا وهو ما يستوجب تعويضهم بصفقات جديدة.

وأضاف التقرير أن إدارة ليون نجحت بالفعل في إتمام التعاقد مع صفقتين، هم الدولي المصري محمود تريزيجيه من قاسم باشا، والبلجيكي دودي لوكيباكيو من واتفورد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة جالطة سراى وفناربخشة فى تركيا وليون الفرنسى في الفوز بخدمات الجناح المصري المحترف ضمن صفوف قاسم باشا.

وأوضح نورسال بيلجين، المدير الرياضى لقاسم باشا التركى، أن محمود تريزيجيه يمتلك العديد من العروض داخل وخارج تركيا.

وأكد “بيلجين” خلال تصريحات نقلتها صحيفة “fotomac” التركية، “تريزيجيه لاعب مفيد لنا يجيد القيام بالعديد من المهام فى مختلف المراكز داخل أرض الملعب، هناك عروض من داخل تركيا وأخرى من السعودية وقطر ودول أخرى”.

وتابع:”مستقبل تريزيجيه مع النادى سيتوقف على جودة العروض المقدمة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه”.