رئيسية على رواقة كورة افريقية كورة مصرية - أخرى لايت

سيناريو تخيلي.. راموس المصري يحرس عرين الفراعنة أمام غانا !!

وسط ظروف غامضة وربكة في حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر، يتعرض الحضري لشد عضلي بسيط .. المباراة على نار بين الفراعنة وغانا والنتيجة 0-0 ولحظات قليلة على نهاية الشوط الأول!! .. ماذا في جعبتك يا كوبر.

إعلان

الأمور ليست على ما يرام، مصر تدخل المباراة قبل لقاء غانا ولديها من النقاط 4 فقط وهو نفس نقاط غانا التي حققت الفوز على أوغندا وتعادلت مع مالي في الجولة الثانية .. مع نهاية الشوط الأول مالي تتقدم على أوغندا وإذا إنتهت الأمور كذلك سيكون لديها 5 نقاط !!، ومصر تحارب غانا على بطاقة التأهل! .. الأمور غامضة.

دعنا نرى ما سيحدث في الشوط الثاني، إكرامي يتحامل على نفسه وناجي ينظر إلى كوبر بنظرة بائسة بعض الشيء قائلاً :”لن يستطيع المشاركة” !! .. بنظرة أكثر بؤسًا ينظرها كوبر لسعد سمير :” ليس لدينا ما نخسره .. قم بعمليات الإحماء يا سعد .. ستنزل بدلاً من الحضري .”

 

دعنا من الخيال والخزعبلات … الأمور بالفعل أقرب للحقيقة .. تم تجهيز سعد سمير الملقب بـ “راموس المصري” نظرًا لأهدافه الحاسمة مع الأهلي في الفترة الماضية، ليكون حارس ثالث بعد خروج الشناوي من القائمة عقب إصابته أمام مالي في الجولة الأولى.

إعلان

شريف إكرامي لم يصل للجاهزية الكاملة حتى الآن للدفاع عن عرين الفراعنة في مجريات البطولة، وفي حال عدم الجاهزية التامة له مع  تعرض الحضري إلى أي ظرف ما خلال مجريات البطولة، سيكون البديل هو سعد سمير.

قد نلوم كوبر على عدم إستدعاء ورقة هامة مثل محمد عواد حارس الإسماعيلي عقب إصابة إكرامي التي جاءت قبل مباراة مالي بـ 48 ساعة، حيث كان يحق للأرجنتيني إستبداله وفقًا للائحة التي تنص على أحقية الإستبدال قبل أول مباراة للمنتخب بـ 24 ساعة .. ولكن قد نجد سعد سمير حارسًا بديلاً للحضري .. ربما الموضوع كوميدي ولكنه في النهاية هو أمر واقع.

إعلان

 

شاهد أيضًا .. ردود فعل الجماهير المصرية على تويتر من بديل الحضري المحتمل.