آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

شاركنا رأيك .. هل تصريحات وكيل ملك الـ”90″ تدق جرس الرحيل ؟

تتعجب جماهير النادي الأهلي من تجاهل المدير الفني للفريق “حسام البدري” من إشراك مهاجم الفريق “عماد متعب” في المباريات الكتيبة الحمراء.

إعلان

وتحدث “نادر شوقي” وكيل أعمال اللاعب عن الحالة النفسية للاعب بسبب عدم مشاركته، قائلاً : “بالطبع، أي لاعب يغضب من عدم المشاركة، ولكن استبعاد متعب من قائمة السوبر وأمام الإسماعيلي، أمر يخص الجهاز الفني، لا يجوز لي الحديث عنه”.

وأضاف عبر تصريحات إذاعية : “ما علمته أن إدارة النادي الأهلي وحسام البدري، يرغبان في استمرار متعب للموسم المقبل”.

وتساءل: “منذ متى يقول الأهلي كلمة ويعود فيها؟ .. ولكن إذا كان هناك متغيرات، من حق عماد متعب كإسم وتاريخ أن يتم إبلاغه بهذه المستجدات في جلسة خاصة بكل احترام متبادل، لأن تاريخه يشفع له، وتقييمه فنيًا هذا الموسم لن يختلف عن الموسم المقبل”.

عماد-متعب-5

إعلان

وأكمل : “استبعاد متعب أمام الزمالك والإسماعيلي غير طبيعي، ولكن لظروف السوبر، ومساندة زملائه، أخفى غضبه”، وكشف: “بصراحة متعب قال لي في جلسة فضفضة إنه لا يحب أن يكون عالة على النادي الذي تربى به”.

وأوضح أن إستمرار اللاعب مع الفريق للموسم القادم واستبعاده مجددًا خارج قائمة المباريات، لن يفيد. فمن الأفضل توفير الأموال التي يحصل عليها بحيث يضم النادي لاعبين تجلب بطولات مثلما فعل”.

إعلان

كما شدد على غضب اللاعب ولكنه أكد : “اللاعب غاضب ولكنه يحترم رغبة النادي، ولن يكون موظفًا”.

وإختتم “نادر شوقي” حديثه مؤكدًا : “أجهز عروض لعماد متعب منذ عام كامل داخل وخارج مصر، لا أضغط على إدارة الأهلي، بل دوري إيجاد البديل”.

بعد إطلاعك على تصريحات وكيل أعمال اللاعب شاركنا رأيك، هل تلك التصريحات جرس إنذار أخير برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء ؟