آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

زلزال في كتالونيا.. شجار عنيف بين لاعبي برشلونة وسيتين!

برشلونة

يعيش البيت الكتالوني أيام عصيبة خلال الفترة الحالية بعد توتر العلاقة بين لاعبي برشلونة على رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز مع المدير الفني، كيكي سيتين على خلفية تذبذب النتائج عقب العودة من التوقف الطويل.

إعلان

وشهدت نتائج البلوجرانا تراجع كبير عقب العودة من التوقف بسبب جائحة كورونا، وذلك بعدما انتصر برشلونة في مباراتين فقط من أصل 4 مباريات عقب العودة من التوقف، وأصبحت صدارته لليجا مهددة في حال انتصر ريال مدريد في مباراته المرتقبة أمام إسبانيول.

زلزال في برشلونة بين اللاعبين وسيتين

وخرج لويس سواريز مُتهمًا المديرين الفنيين بالتسبب في تراجع نتائج برشلونة خارج الكامب نو في الموسم الحالي، وذلك أعقاب التعادل القاتل مع سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، ليُلقي بالاتهام صوب كيكي سيتين بعد هذا التصريح.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الأمر امتد إلى غرف خلع ملابس برشلونة عقب نهاية المباراة، بعدما اتهم سيتين اللاعبين بالتسبب في خسارة نقطتين في سباق المنافسة وعدم تحملهم المسؤولية وبذل الجهد الكافي للظفر بالثلاث نقاط.

إعلان

ولم يقل لاعبو البلوجرانا بهذا الاتهام على رأسهم ليونيل ميسي وسواريز الذين أكدوا للمدير الفني بأنه هو من تسبب في إضافة 4 نقاط خلال مباراتين بتغييراته الغير مبررة والتي تؤثر على الفريق سلبًا داخل أرضية الملعب.

وأكد اللاعبون إلى سيتين بأن برشلونة في حال استمر على نفس النهج فإنه سيخسر اللقب لا محالة، مطالبين منه بأن يقوم بتعديل أسلوبه التكتيكي الذي لا يتناسب مع قدرات اللاعبين في الفترة الحالية وصعوبة الفترة الحالية.

إعلان

وأوضحت الصحيفة بأن النقاش كان محتدمًا بين الطرفين ليصل إلى حد الشجار والتراشق فيما بينهما، ليدخل بذلك برشلونة إلى نفق مظلم ليس له ملامح بعد توتر العلاقة داخل البيت الكتالوني.

الليجا تكتسي بصبغة إنجليزية

واشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني بصورة كبيرة مع عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم بعدما تعثر برشلونة “المتصدر قبل جائحة كورونا” في مناسبتين بتعادلين أمام إشبيلية وسيتا فيجو من أصل 4 مباريات ليستغل الميرنجي الفرصة وينقض على صدارة الليجا ولديه فرصة ذهبية لصنع فارق لأول مرة منذ انطلاق البطولة.

ريال مدريد يُلاقي إسبانويل مساء الغد، الأحد ولا خيار أمامه إلا تحقيق 3 نقاط تجعله متفوق بفارق نقطتين على أبناء إقليم كتالونيا لأول مرة في الموسم الحالي، وتحول برشلونة إلى دور القط الذي يطارد الفأر صاحب الصدارة.

تبادل المراكز والصراع المحتدم بين كبيري الكرة الإنجليزية عوض جماهير كرة القدم عن غياب المتعة المعهودة عن الملاعب الإنجليزية وتحديدًا “بريميرليج” والذي حسمه ليفربول رسميًا قبل 7 جولات كاملة من نهاية البطولة.

وبعيدًا عن التتويج الرسمي فإن كتيبة يورجان كلوب قد امتلك فارق كبير من النقاط وحسمت اللقب إكلينيكيًا منذ شهر ديسمبر تقريبًا مع استمرار سقوط المنافسين، ليقتل بذلك تنافسية البريميرليج المعهودة والأشرس في العالم.

صراع الليجا أبى إلا أن يحل محل بريميرليج ويتزين بألوان الدوري الإنجليزي المعهودة، ويُبقي الأنفاس محبوسة للجماهير حتى اللحظات الأخيرة مع عدم حسم بطل الليجا مع شوق جماهير الميرنجي بتحقيق لقب غاب لمدة 3 سنوات عن خزائن السانتياجو بيرنابيو.

أما برشلونة فيطمح للاستمرار في هيمنته على لقب الدوري الإسباني “ليجا” والاستمرار في تضيق الخناق وتقليل الفارق مع الفريق العاصمي تاريخيًا، والحفاظ على اللقب الغالي للموسم الرابع على التوالي.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا