"أخبار "الكان آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

شكوى رسمية من نادي مصري لإبعاد “نور الدين” عن أمم إفريقيا

إبراهيم نور الدين

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”عن القائمة النهائية للحكام التي ستدير مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وشهدت تواجد الثنائي المصري أمين عمر وإبراهيم نور الدين. وفي قائمة الحكام المساعدين مُثلت مصر بثلاثة حكام هم: تحسين أبو السادات، محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه.

إعلان

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية على ملاعبها بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقام مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، مبإرسل ذكرتين للجنتي الحكام بالاتحادين المصري والإفريقي، اعتراضا على اختيار إبراهيم نور الدين ضمن حكام بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأكد رئيس النجوم في بيان رسمي، أن اختيار إبراهيم نور الدين للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية يعد تأصيل وتقنين للظلم التحكيمي، مرفقا في المذكرة فيديوهات تشمل الكثير من الأخطاء التحكيمية الفاضحة لإبراهيم نور الدين محليا وعربيا وإفريقيا.

وكان إبراهيم نور الدين تم ايقافه مرتين لمدة 6 أسابيع هذا الموسم بسبب الأخطاء التي ارتكبها في الدوري المصري وخاصة في مباراتي الأهلي والإنتاج الحربي في الأسبوع الخامس والنجوم مع طلائع الجيش في الأسبوع 18 من المسابقة.

إعلان

وتساءل الطويلة كيف يتم اختيار حكم تم إيقافه مرتين في هذا الموسم ويتم تجاهل حكام مميزين مثل أحمد الغندور ومحمد عادل ومحمود البنا ومحمد معروف وغيرهم من عشرات الحكام الذين ينتهجون مبادئ العدالة التحكيمية.