آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

شمشون يتحدى صلاح ورفاقه: إنتظروني في النهائي.. والآلم سيلاحق الخاسر!

تحدث سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، عن مباراة فريقه أمام ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا، مطلع يونيو المقبل، فى العاصمة الإسبانية مدريد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاس بفريق أتلتيكو مدريد.

إعلان

ونقلت صحيفة “إيفيننج ستاندارد نيوز” تصريحات سون، إذ قال إنه على أتم الاستعداد لمواجهة ليفربول فى نهائى دورى الأبطال، وإنه متحمس للمباراة بشكل كبير.

وقال اللاعب الكورى: “أعتقد أننا نحتاج للراحة، لنكون لائقين قدر الإمكان قبل مواجهة ليفربول، المباراة النهائية بعد ثلاثة أسابيع، لذلك كل شىء فى أيدينا”.

وتابع: “لا أريد التحدث عن الفوز أو الخسارة، هناك وقت طويل للتحضير لهذه المباراة الهامة، الفوز بدوري الأبطال يعني الكثير، لكن الخسارة ستكون مؤلمة لفترة طويلة، نريد فقط أن نستعد بشكل مثالي ثم سنرى ما سيحدث”.

إعلان

وأتم تصريحاته قائلًا: “إنه أمر رائع وأنا ممتن لكل زملائي، بالنسبة لي، كل لاعب في الفريق يستحق جائزة لأنهم قاموا بعمل رائع”.

ووصل توتنهام للنهائي بعد التغلب على أياكس الهولندي في قبل النهائي بينما حقق ليفربول “ريمونتادا” مدهشة على برشلونة الإسباني بقلب نتيجة الذهاب “3-0” للفوز في الإياب 4-0.

إعلان