آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

شوقي غريب: لم نحقق المطلوب حتى الآن.. ورمضان صبحي يفرض سيطرته على اللاعبين

يرى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن فريقه لم يحقق المطلوب منه حتى الآن.

إعلان

وكان الفراعنة الصغار بقيادة غريب قد تمكنوا من التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بتصدر مجموعتهم بالعلامة الكاملة.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جنوب إفريقيا في نصف النهائي: “لم نقدم أي شئ للكرة المصرية حتى هذه اللحظة”.

وأضاف: “المستوى الذي ظهرنا له في دور المجموعات، يقول أننا مرشحين للتواجد في الأولمبياد، لذا لا بد من العمل الجاد لتحقيق الهدف المطلوب”.

وأكمل: “واجهنا جنوب إفريقيا مرتين من قبل، هم منتخب قوي جدًا ومعهم مدير فني رائع، ولديهم خط دفاع قوي جدًا فشباكهم لم تهتز حتى الآن، لكن لم يسجلوا سوى هدف واحد فقط”.

إعلان

وتابع: “منذ انطلاق البطولة والمنتخب يتعرض لضغوطات قوية، بسبب فشل المنتخب الأول قبل عدة أشهر، وهذه الضغوط لن تنتهي إلا في حالة التأهل للأولمبياد”.

وأردف: “المنتخب الأوليمبي الحالي، سيكون قوام المنتخب الأول خلال الفترة القادمة، لذا أطلب من الجماهير دعم اللاعبين والحضور بكثافة في ستاد القاهرة”.

إعلان

وأكمل: “أشعر بالسعادة لأن الجماهير تطلق على هذا المنتخب، “منتخب الرجال” فالكل هنا يبذل قصارى جهده لتحقيق الهدف المطلوب”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن القائد رمضان صبحي قائلًا: “كانت لدي مشكلة في اختيار قائد المنتخب، لكن رمضان صبحي كان اختيارًا مميزًا، فرغم صغر سنه إلا أنه يملك الكثير من الخبرات وكل اللاعبين يحبونه ويفرض سيطره عليهم دون أي مشاكل”.

المنتخب الأوليمبي سيواجه نظيره الجنوب إفريقي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، على ستاد القاهرة مساء غدٍ الثلاثاء.