بطولات تقارير وتحليلات رئيسية كورة مصرية - أخرى

صاحب الهيبة الحمراء.. لماذا لا يعود البدري لقيادة الأهلي؟

حسام-البدري-,-الخطيب

بعد التخلص من الأورجوياني مارتن لاسارتي والإطاحة به من على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء مؤخرا، عقب فترة شهدت نتائج تاريخية مؤسفة في تاريخ الأهلي ومستويات هزيلة لا ترتقي لطموحات جماهير النادي العريق في كل مكان.

إعلان

لتبدأ رحلة الإدارة برئاسة محمود الخطيب في البحث عن البديل، ومن الواضح تهميش العناصر الوطنية مثل العادة، والإتجاه صوب الخارج من أجل التعاقد مع مدير فني، وذلك على الرغم من أن الرجل الوحيد الذي حقق نجاحات واستقرار داخل الأهلي خلال هذه الألفية ككل، يعتبر المصري ابن النادي حسام البدري، الذي يأتي بعد البرتغالي مانويل جوزيه من حيث الألقاب والمستويات الجيدة، وذلك وسط فشل مستمر لمختلف المدارس التدريبية الأخرى خلال السنوات الأخيرة سواء الإسباني جاريدو أو البرتغالي بيسيرو أو الهولندي مارتن يول أو الفرنسي كارتيرون أو الأورجوياني لاسارتي.

لذلك فمن المنطقي أن يبقى البدري حلا مطروحا بقوة على طاولة إدارة الأحمر لما له من رصيد كبير داخل الأهلي كمديرا فنيا، ولكن الخلاف مع نادي بيراميدز قد يكون العائق الأن، وذلك نجد فيه تناقض كبير لأن الأهلي يمني النفس دائما في الحصول على بعض مواهب الأسيوطي سبورت سابقا حينما تسنح الفرصة التي كان أخرها ضم محمد مجدي قفشة بالفعل.

فنيًا.. البدري يعتبر أفضل مدير فني مصري متواجد على الساحة الكروية، وهو الرجل القادر على إعادة هيبة وهوية الأهلي المفقودة طيلة الفترات الماضية، معه كان ينتهي الدوري قبل بدايته، ويقدم الفريق نتائج ومستويات مبهرة في بطولة إفريقيا، وكان للفريق شكل وقوام واضح، وطريقة لعب مفهمومة، ويبدو الفريق متماسكا أمام كافة الخصوم، على عكس بقية المدربين الأخرين.!

إعلان