آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لماذا يحبه جماهير الأهلي؟.. متعب يقسو على صالح جمعة بسبب تصرفاته الغريبة

متعب-وصالح-جمعة

وجه عماد متعب لاعب الأهلي المعتزل، عدة نصائح إلى صالح جمعة صناع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

إعلان

متعب يتحدث عن موهبة صالح جمعة

وقال متعب في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “في الحقيقة أنا أكثر من يحب صالح جمعة ودائمًا ما أنصحه وأدافع عنه لأنني أعلم حجم موهبته، لكن على النقيض هو لا يرغب في مساعدة نفسه”.

وأضاف: “أقول له أنت في فرصة هذا هو مستقبلك وأنت تملك فرصة لا تأتي لأحد فأنت داخل النادي الأهلي، وإذا كنت لا تعلم ماهو النادي الأهلي أوجماهيره أو إدارته عليك أن تستوعب”.

وأكمل: “حاليًا أنا أتمنى العودة فقط للملاعب ولو لـ5 دقائق فقط لكني لا أستطيع حاليًا ركز في الملعب فقط وبعد الاعتزال أفعل ما تريد (أمشي على السقف)”.

إعلان

وتابع: “لو لي حكم على صالح جمعة لحبسته في المنزل، فلا يخرج إلا للتمرين فقط ثم يعود بعدها للمنزل حتى نتمكن من السيطرة عليه”.

وأردف: “أنا تعمدت الجلوس مع صالح جمعة لمدة موسم ونصف في نفس الغرفة عندما كنت لاعبًا في الأهلي، وفي أحد الأيام قولت له أريد معرفة سر حب الجماهير لك فنحن لعبنا سنوات طويلة حتى بدأت الجماهير تحبنا لكن أنت الناس تحبك دون أن تقوم بفعل أي شئ”.

إعلان

واستمر: “النصيحة الأخيرة هي التركيز في عملك والجماهير تحبك وتريد رؤيتك في أفضل مستوى لكن أنت لا تريد، فكيف ترى زملائك في الملعب ولاتغار منهم الجماهير تساندك لكن أنت يوميًا تخسرهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “النادي الأهلي ورينيه فايلر وكل اللاعبين فعلوا مع صالح جمعة كل شئ ممكن، وأيضًا عبد الله جمعة شقيقه ملتزم للغاية في الزاملك ويؤدي بشكل مميز وطالبنا بتواجده في المنتخب”.

صالح جمعة يصدم جمهور الزمالك وإدارته بتصريحات نارية

شدد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع فريقه في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية: “رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين”.

وأكمل: “عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، وعندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ”.

وأضاف: “متمسك بفرصتي مع النادي الأهلي، أحب التواجد في القلعة الحمراء وكما شاهد الجميع ففي أي موقف أجدهم يقفون إلى جانبي ولذلك أريد بالتأكيد الاستمرار”.

وأردف: “قرأت ما يقال عن توقيعي للزمالك، عبد الله يريدني أن انتقل للزمالك وأنا أريد أن أراه في الأهلي، دائمًا ما أقول له تعال وشاهد ما سيحدث معك في الأهلي”.

واختتم: “لا يجوز التفاوض من جانبي مع نادي الزمالك، هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة للحديث عن رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي، ولا أعلم لماذا يتحدث بعض اللاعبين عن رغباتي في البقاء أو الرحيل”.

صور.. صالح جمعة يتعرض لحادث في الزمالك والأمن يتحفظ على اللاعب

تعرض صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى حادث تصادم ضخم بشارع محمد مظهر بالزمالك.

صالح جمعة يتعرض لحادث في الزمالك

وقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة، بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من مأمور قسم شرطة قصر النيل، يفيد بوقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وانتقل المقدم حسام عشماوى، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكى، مما ادى لتهشمهما وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث.

وأثبتت المعاينة أنه أثناء سيره اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين، مما تسببت في تلفيات بكسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفى الأيسر وتهشيم بالرفرف الأمامي الأيمن للسيارة الأولى.

بينما الثانية، بها تلفيات عباره عن كسر الفانوس الخلفى الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفى من الجهه اليسرى، أثناء توقفهما علي جانب الطريق مما أدى إلى وقوع التلفيات المشار اليها بالسيارات، كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة ورخصة التسير منتهية بتاريخ 3/3/2019 وباسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، وتم اخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا