آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صانع النجوم وعاشق الأطفال.. أرنولد يوضح طريقة كلوب في تحويل التراب إلى ذهب

أرجع ترينت أليكساندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، الفضل فيما وصل إليه، ليورجن كلوب المدير الفني للريدز.

إعلان

واقترب أرنولد من الظهور مع ليفربول في 100 مباراة على الرغم من صغر سنه، إلا أنه نجح في لعب 97 مباراة مع الريدز.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “بدون كلوب لم أعرف ماذا كان سيحدث، هو من منحني الفرصة، فأنا مدين له بالفضل لما وصلت إليه وسأظل أتذكره طوال حياتي”.

وأضاف: “هو منحني الكثير من الثقة والإيمان بقدراتي، وفي كل مرة أشارك فيها أحاول رد تلك الثقة”.

وأكمل: “نرغب في أن يكون هناك 4 سنوات آخرى من النجاحات معه، فمنذ أسابيعه الأولى في ليفربول وهو يرى لاعبي الأكاديمية الصغار، وأنا كنت أحدهم ومنحنا الثقة حينها، وأكد أنه سيستعين باللاعبين المميزين ويمنحهم الفرصة وهو ما حدث بالفعل”.

إعلان

وتابع: “الأمور في السنوات الأخيرة سارت بسرعة جنونية، لم أتمكن حتى من الجلوس والتفكير في رحلتي منذ بدايتي، لم أتوقع أبدًا أن تسير الأمور بطريقة إيجابية، لكنني كنت محظوظًا بما فيه الكفاية وحالفني الحظ بمنحي الفرص من قبل المدربين المناسبين في الأوقات المناسبة”.

وأردف: “لقد تمكنت من اغتنام هذه الفرص ومنحتني المزيد، أنا ممتن حقًا للفرص التي أتيحت لي، الأمر نفسه كما لو لم تفز بكأس، إنك تريد أن تفعل أكثر من ذلك، فإن هذا العزم والجوع للفوز بالألقاب لا ينتهي أبداً”.

إعلان

واختم تصريحاته قائلًا: “تحتاج دائمًا إلى الاستمرار في العمل لتصبح أفضل كلاعب وكفريق واحد، بغض النظر عما تلعب من أجله، فإن الهدف دائمًا هو الفوز، هذه هي العقلية التي لدى الفريق في هذه اللحظة”.

كلمات دلالية