"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!

صباح إفريقيا، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، لمتابعة كل الأخبار الخاصة بالكرة الإفريقية.

المحتوى

إعلان

-نصف نهائي في زيِّ «دربي غضب» إفريقي

-مطلب جماهيرى بالإعتزال الجماعي لـ«أنصاف الرجال»!

-ماذا قال «مايسترو الزمالك» بعد الصعود لمواجهة ماني ورفاقه؟

-الفوز الأول قد يمنح تونس أمم إفريقيا على طريقة البرتغال

إعلان

-الجزائر إلى نصف النهائي بسيناريو تاريخي

-جمال بلماضي.. عندما تسير على خطى زيدان وتصنع التاريخ

نصف نهائي في زى «دربي غضب» إفريقي

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!انتهت منافسات دور الـ8 بكأس الأمم الإفريقية مصر2019، لتُسفر عن مباريات نصف نهائي من العيار الثقيل، أو كما شبهاها البعض بـ«دربي غضب» إفريقي، والتي جاءت كالتالي..

إعلان

1-السنغال * تونس يوم الأحد 14/7/2019 في تمام الساعة الـ6 مساءًا في ستاد الدفاع الجوي.

2-الجزائر * نيجيريا يوم الأحد14/7/2019 في تمام الساعة الـ9 مساءًا في ستاد القاهرة.

مطلب جماهيرى بالإعتزال الجماعي لـ«أنصاف الرجال»!

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!يبدو وأن أصداء خروج الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية مصر2019، لم ولن تنتهي حتي يشعر الجماهير المصرية وأن هناك شعور بالأسف والندم بل والبدأ في لإعداد للقادم من قبل لاعبي المنتخب وكل المسؤولين عن كرة القدم بالمحروسة، ولكن يومًا بعد الآخر تبدأ أزمة جديدة أما من فيديو الإعتذار والذي وصفه الجميع بـ«المهزلة»، إلي حالة من اللامبالاة من قبل اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح.

وبعد كل ماجاء حلقات لمسلسل أسود علي جماهير الفراعنة بأنحاء المحروسة، بدأت المطالب بالإعتزال الجماعي لـ«أنصاف الرجال» على حد تشبيه الشارع المصري للاعبي الفراعنة والذي يأتي علي رأسهم كل من «محمد صلاح، أحمد المحمدي، محمد النني، مروان محسن، عبدالله السعيد، أحمد حسن كوكا، وغيرهم وغيرهم» مما يُشعروا الجماهير بالخذل والضيق لما يُشاهدوه من قتال من نجوم المنتخبات الآخري وعلى رأسها الجزائر والسنغال ونيجيريا.

أكمل من هنا

ماذا قال «مايسترو الزمالك» بعد الصعود لمواجهة ماني ورفاقه؟

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!أعرب فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس عن سعادته بتأهل بلاده إلي الدور النصف نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز علي مدغشقر.

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي البطولة عقب فوزه على مدغشقر بثلاثة أهداف للاشئ واحرز ساسي هدف الفريق التونسي الأول، في المباراة التي احتضمنها ملعب السلام.

وقال ساسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “تايم سبورت: “الحمد لله على الانتصار، والمباراة لم تكن سهلة، وكنا نعلم أن مدغشقر ليست سهلة لذلك خضنا المباراة بأكثرعزيمة وأكثر روح، وهذا الانتصار مهم”.

أكمل من هنا

الفوز الأول قد يمنح تونس أمم إفريقيا على طريقة البرتغال

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!حقق المنتخب التونسي فوزه الأول في بطولة أمم إفريقيا مصر 2019، بعدما تخطى عقبة الحصان الأسود في البطولة منتخب مدغشقر.

وفاز تونس على مدغشقر بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء الخميس على استاد السلام، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من أمم إفريقيا.

الفوز الأول لنسور قرطاج  في البطولة، جاء في الدور ربع النهائي على منتخب مدغشقر، بعد 4 مباريات لتونس في البطولة انتهت جميعها بالتعادل.

أكمل من هنا

الجزائر إلى نصف النهائي بسيناريو تاريخي

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!واصل المنتخب مسيرته الرائعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأطاح بمنتخب ساحل العاج، وتأهل للدور نصف النهائي بصعوبة شديدة.

وحقق منتخب الجزائر الفوز على نظيره  ساحل العاج بركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف مقابل هدف، في المواجهة التي تجمع بين المنتخبين مساء الخميس، على استاد السويس، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

سيواجه منتخب الجزائر، نظيره منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي.

جمال بلماضي.. عندما تسير على خطى زيدان وتصنع التاريخ

صباح إفريقيا| حلم عربي يقود نصف نهائي نارى.. ومطلب جماهيري باعتزال «المتخاذلين»!“رسمي وحصري، الكاف تقرر إقصاء الجزائر من كأس أمم إفريقيا بسبب إشراكها لمنتخبين في دورة واحدة”، هكذا داعب المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد الفوز على منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

أكمل من هنا