آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صحيفة أمريكية ترشح جريزمان لإنهاء أسطورة صلاح في ليفربول

نشر الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان  مقطع مصور له مساء أمس، الثلاثاء، أكد فيه أن الموسم الحالي هو الأخير له مع أتليتكو مدريد، لكنه لم يكشف عن وجهته المقبلة.

إعلان

ويعد جريزمان هدف واضح لكبار أندية أوروبا والتي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

شبكة “إي أس بي إن” الأمريكية، رشحت أنطوان جريزمان للإنتقال إلى ليفربول الإنجليزي، الموسم الجديد.

وقالت الشبكة الأمريكية في تقرير لها إن ليفربول سيكون خيار مفضل بالنسبة لجريزمان، خاصة في ظل تواجده في نهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين.

جدير بالذكر أن ليفربول وصل إلى نهائي دروي أبطال أوروبا الموسم الماضي لكنه خسر اللقب على يد ريال مدريد، أما الموسم الجاري فحقق نفس الإنجاز لكنه ينتظر مواجهة قوية مع توتنهام في المباراة النهائية، والمقرر لها الأول من يونيو المقبل.

وأكدت الشبكة أن طريقة لعب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، تتناسب مع جريزمان، وهو ما يمنح النادي الإنجليزي أفضلية للتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وتسائلت الشبكة هل يمتلك ليفربول الأموال الكافية للتعاقد مع اللاعب؟، في إشارة منها إلى أن الإدارة أنقت الكثير من الأموال الصيف الماضي بالتعاقد مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

واستمرت الشبكة في طرح التساؤلات ونشرت تساؤل ثاني قائلة: “برشلونة مهتم بجريزمان في ظل وجود ميسي؟ لكن ماذا عن ثلاثي ليفربول الهجومي؟”.

واختتم الشبكة تقريرها وقالت: “الريدز يحتاجون زيادة العمق الهجومي، وذلك يعني حال التعاقد مع جريزمان، هو احتمالية جلوس صلاح أو فيرمينو على مقاعد البدلاء”.

ويعتبر نجمنا المصري محمد صلاح هو أسطورة ليفربول في الوقت الحالي، بعد أن أصبح معشوق الجماهير، بفضل أهدافه التي سجلها على مدار موسمين.

وحقق صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، ثم حافظ على لقبه بالحصول على نفس الجائزة للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفًا لكن هذه المرة بالتساوي مع الثنائي ساديو ماني زميله في الفريق، وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.